بيتكوفيتش يعتمد الوجوه الجديدة

دبي - هبه الوهالي - أوضح السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدرب الجديد للمنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، أن المعسكر المقبل سيشهد ضم لاعبين للمرة الأولى، لافتًا إلى أنه لن يضع في جدول مهامه أهدافًا قصيرة المدى وسيعتمد قواعد ستطبق دون تمييز.
وأبلغ بيتكوفيتش مؤتمرًا صحافيًا الإثنين بعد تقديمه لوسائل الإعلام: «مهمتي الأولى الآن هي معرفة كل اللاعبين عن قرب، لا يمكن تحديد أهداف قصيرة المدى. سأتابع اللاعبين حاليًا وسأحاول تحسين ما يمكن تحسينه ووضع قواعد يحترمها الجميع دون استثناء».
وأضاف: «المعسكر المقبل سيشهد مشاركة لاعبين لم يسبق لهم الانضمام إلى المنتخب، سأستدعي الأفضل. لا يوجد حاليًا أي مستبعد من المشروع».
وشدد مدرب المنتخب السويسري السابق على أنه جاء لتحقيق الانتصارات، مؤكدًا أنه سيعتمد على طاقم تدريبي موسع يضم مدربًا جزائريًا سيلتقي به مساء الإثنين. ولفت إلى أنه سيتحدث مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش الذي سبق له الإشراف على المنتخب.

Advertisements

وحول عائق اللغة قال بيتكوفيتش: «الأمر لا يشكل عائقًا، أجيد الفرنسية ولم أتكلم بها اليوم فقط، وفي طاقمي التدريبي هناك أشخاص يتكلمون كل اللغات».
أما عن ضغط الجماهير الجزائرية، فقال «أنا معتاد على العمل تحت الضغط وهذا أمر طبيعي في عالم اللعبة، بل أقول إن العمل دون ضغط شيء سلبي.. الأجواء هنا تشبه ما عشته مع لاتسيو الإيطالي»

أخبار متعلقة :