أهداف بانيجا بـ9 نقاط

دبي - هبه الوهالي - قاد الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد فريق الشباب الأول لكرة القدم، الليوث لتحقيق الفوز، والعودة من جديد إلى الانتصارات بعد أن سجَّل هدف المباراة الوحيد في شباك الفتح خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي.
وتُعد هذه المواجهة الثالثة في الدوري التي يسجل فيها بانيجا “34 عامًا”، ويكسب فريقه النقاط “9 نقاط”، حيث سجَّل في مباراة الباطن وكسبها الشباب “4ـ2” ضمن الجولة 16، وهز شباك أبها “2ـ0” في الجولة 17، والفتح “1ـ0” في الجولة 25.
وقلَّص الهدف الذي أحرزه بانيجا الفارق النقطي بينه وبين الاتحاد المتصدر إلى “6 نقاط”، ومع النصر صاحب المركز الثاني “3 نقاط” قبل ختام منافسات دوري روشن السعودي بـ 5 مواجهات.
وفي تفاصيل المباراة اكتفى فريق الشباب بالهدف الوحيد في شباك الفتح، الذي سُجّل عند الدقيقة “52” من خطأ خارج منطقة الجزاء لعب بطريقة فنية رائعة، ليضيف الشباب ثلاث نقاط إلى رصيده ويصبح 53، في المرتبة الثالثة، مع توقف الفتح عن نقاطه السابقة 39 في المرتبة السادسة.

لاجامي الحمراء الأولى
نال قاسم لاجامي، مدافع فريق الفتح الأول لكرة القدم، البطاقة الحمراء الأولى له منذ مشاركته مع الفريق، في دوري روشن السعودي الموسم الجاري، بعد أن شارك في 5 مباريات، بعدد دقائق وصل إلى 252 دقيقة، حيث منحه اللاتفي أندريس تريمانيس، حكم الساحة، البطاقة الصفراء الثانية “90+4”، فيما نال الصفراء الأولى “51”.

Advertisements

أخبار متعلقة :