التعاون ينهي هيمنة النمور

دبي - هبه الوهالي - حقق فريق التعاون الأول لكرة القدم فوزًا مهمًا على ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، منهيًا حقبة استمرت نحو خمسة أعوام لم يذق فيها طعم الفوز على الاتحاد.
وكان آخر فوز حققه التعاون على الاتحاد 5ـ3 في اللقاء الذي جمعهما في 20 سبتمبر 2018، ضمن الجولة الثالثة من موسم 2018ـ2019، ومنذ ذلك الحين خسر التعاون أمام الاتحاد 4 مرات وتعادل في مثلها. والفوز على الاتحاد هو الأول للتعاون في الموسم الجاري منذ شهرين، فمنذ انتصاره على ضمك في الجولة الـ 19، في الرابع من مارس الماضي، لعب التعاون 5 مباريات خسر من الهلال والعدالة، وتعادل في ثلاث مباريات مع كل من الوحدة وأبها والاتفاق. ورفع التعاون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الاتحاد عند 59 نقطة في المركز الأول.

ذكريات الفيصلي
استعاد البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، ومحمد الصيعري، لاعب فريق الاتحاد، ذكريات أكثر من عامين عندما كانا في فريق الفيصلي، ووقف البرازيلي مع الصيعري لأكثر من دقيقتين قبل بداية المباراة.

Advertisements

المرة الأولى.. هدفان
استقبلت شباك البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، هدفين في مباراة واحدة للمرة الأولى منذ بداية الموسم، واستقبلت شباك الاتحاد 11 هدفًا، منها هدفا فهد الرشيدي، مهاجم التعاون، علمًا أن جروهي خاض جميع مباريات النمور في الدوري.

النجار يتألق
تألق راغد النجار، حارس مرمى فريق التعاون، وأنقذ مرماه من أهداف محققة أمام الاتحاد على الرغم من أنه يشارك للمرة الأولى في دوري روشن، وزج به المدرب في الدقيقة 39 بعد إصابة زميله البرازيلي مايلسون دو سانتوس.

أخبار متعلقة :