كلوب يتورط مع الإنجليز

دبي - هبه الوهالي - توقَّع الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أمس أن تفرض عليه عقوبة بسبب طريقة احتفاله الغريبة على خط التماس بالفوز 4ـ3 على توتنهام، الأحد الماضي، وكذلك بسبب تعليقاته بعد المباراة ضد الحكم بول تيرني. وقد عوقب المدرب من قبل بسبب التشكيك في نزاهة الحكام.
وحصل كلوب على بطاقة صفراء بسبب طريقة احتفاله بهدف البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة 94، إذ ركض باتجاه الحكم الرابع جون بروكس في ملعب “أنفيلد”، وأصيب خلال الواقعة.
وبعد المباراة، اتَّهم المدرب الحكم تيرني بحمله “ضغينة” ضد ليفربول، وأكدت لجنة الحكام أنها على علم بتعليقاته، كاشفةً عن وجود تسجيلات لحكام الدوري في كل المباريات عبر نظام التواصل.
وأوضحت اللجنة: “بعد مراجعة كاملة لتسجيل صوت الحكم بول تيرني، يمكننا تأكيد أنه تعامل بطريقة احترافية، بما في ذلك وقت إنذار مدرب ليفربول، لذا نبدّد تمامًا أي تكهنات حول حدوث تصرفات غير لائقة من تيرني”.
في المقابل، قال كلوب للصحافيين، أمس، قبل مواجهة فولهام، اليوم: “ربما أتوقع عقوبة لأن الحكام يعتقدون أنني شكَّكت في نزاهتهم، لكنني كنت أعبّر وقتها عن مشاعري فقط. ما كان يجب أن يحدث هذا الأمر على الإطلاق. غلبتني المشاعر بسبب الغضب، لذا احتفلت بهدف الفوز بتلك الطريقة”.
وأضاف: “لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع، ولم أرغب في الاقتراب منه. أصبت بشد عضلي. حاولت كبح مشاعري، لكن الأمر لم ينجح”.
وعوقب كلوب، الذي قد يواجه الإيقاف، بسبب تعليقاته ضد حكام في السابق، وغُرّم 45 ألف جنيه إسترليني من قِبل الاتحاد الإنجليزي في 2019 بسبب تعليقات ضد كيفن فريند.

Advertisements

أخبار متعلقة :