قبل جولة الصين أوسبينا يجتاز الفحص

دبي - هبه الوهالي - كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، عن أن الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم قد اجتاز الفحص الطبي الشامل الذي أجراه بمركز موف الطبي في الرياض العاصمة السعودية.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الفحوصات جاءت بطلب من الجهاز الطبي بالفريق العاصمي للتأكد من سلامة اللاعب قبل مغادرته مع الفريق إلى الصين السبت.
وتنوي إدارة النصر إعادة تسجيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا «35 عامًا»، الذي تم إجراء مخالصة معه العام الماضي، عقب إجرائه عملية جراحية في اليد، بشرط اجتيازه التجربة الميدانية خلال جولة النصر في الصين.
وكانت "الرياضية" قد نشرت في عددها الصادر 18 يناير الماضي أنه في حال تألُّق أوسبينا فسيتم تسجيله بدلًا من الإيفواري سيكو فوفانا «28 عامًا»، عقب تلقي إدارة شركة النادي العاصمي عددًا من العروض لاستقطابه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ويأتي في مقدمتها الشباب السعودي، وناديان فرنسيان.
وتعاقد الفريق العاصمي مع الدولي الكولومبي في يوليو من العام 2022 لمدة عامين، حيث شارك في 14 مباراة، حافظ على شباكه نظيفة 9 لقاءات، فيما استقبل 6 أهداف قبل أن يتعرض إلى كسر في إحدى عظام المرفق خلال مواجهة الشباب الموسم الماضي، والتي بسببها خضع اللاعب لعدد من العمليات الجراحية جعلته يبتعد عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.
وشارك أوسبينا ديسمبر الماضي في مواجهة منتخب بلاده التجريبية أمام المكسيك والتي انتصر فيها الأول 3ـ2.

Advertisements

أخبار متعلقة :