بالأسرع العدالة يتجاوز التعاون

دبي - هبه الوهالي - أحرز البرتغالي بيدرو يوجينيو، لاعب فريق العدالة الأول لكرة القدم، أمس، الهدف الأسرع بدوري روشن السعودي في مرمى التعاون، خلال المباراة التي حسمها فريقه 2ـ1، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي.
وسجَّل بيدرو الهدف في الثانية “20”، قبل أن يضيف زميله السلوفيني ديفيد تيجانيش الهدف الثاني في الدقيقة “40”، وقلَّص سميحان النابت، لاعب التعاون، النتيجة في الدقيقة “50”، وأضاع الإسباني ألفارو ميدران، لاعب التعاون، فرصة إحراز التعادل من ركلة جزاء تصدى لها المونتنيجري ميلان مياتوفيتش، حارس العدالة، في الدقيقة “71”. والفوز هو الأول للعدالة على التعاون في دوري المحترفين، إذ التقيا في 4 مباريات، فاز التعاون في اثنتين، وتعادلا في واحدة.
ورفع العدالة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ 14، بفارق 5 نقاط عن الخليج، صاحب المركز الـ 15، الذي سيلعب اليوم أمام الفيحاء، بينما تجمد رصيد التعاون عند 37 نقطة في المركز السادس.

جونزاليس وكاريلو تحت المراقبة
حضر خوان رينوسو، مدرب منتخب بيرو الأول لكرة القدم، مباراة فريق العدالة وضيفه التعاون، أمس، في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء. وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن المدرب سافر إلى الأحساء، من أجل مراقبة مواطنه كريستوفر جونزاليس، لاعب فريق العدالة. وذكرت المصادر نفسها أن المدرب سيعود إلى الرياض اليوم، لحضور مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا غدًا بين الهلال وأوراوا، لمتابعة أداء أندريه كاريلو، لاعب الهلال ومنتخب بيرو.

Advertisements

أخبار متعلقة :