الهلال ينشد إنهاء الدور الأول دون خسارة

دبي - هبه الوهالي - يستهدف فريق الهلال الأول لكرة القدم، إنهاء الدور الأول لدوري روشن السعودي دون خسارة عندما يستضيف نظيره الوحدة، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض ضمن منافسات الجولة 17.
وضمن الأزرق صدارة الدور الأول قبل جولتين من نهايته بعد فوزه على النصر 3-0 في الجولة 15، ويدخل مواجهة الوحدة بأكثر من هدف خلاف الوصول إلى النقطة 47 وتأمين صدارته، حيث تبدو طموحاته كبيرة لمواصلة سجله الخالي من الخسارة للمباراة الـ26 توالياً في جميع المسابقات، وكذلك تحقيق انتصاره العاشر توالياً في الدوري.
كما يتطلع الفريق الأزرق إلى توسيع فارق الصدارة مع مطارده المباشر وغريمه التقليدي النصر الثاني بـ37 نقطة إلى 10 نقاط مؤقتاً مستغلاً غياب الأخير عن هذه الجولة بعد تأجيل مباراته أمام الاتحاد الذي يخوض حالياً منافسات كأس العالم للأندية 2023 في جدة.
ويمتلك البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق العديد من الأسلحة اللازمة لحصد النقاط الثلاث والمتمثلة في الصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش، والثنائي البرازيلي مالكوم وميشايل ديلجادو، والمغربي ياسين بونو أفضل حارس مرمى في إفريقيا لعام 2023، وسالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا لعام 2022.
من جهته، يطمح الوحدة إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً معتمداً في ذلك على مجموعة متميزة من اللاعبين وفي مقدمتهم الثلاثي المغربي منير المحمدي وفيصل فجر وجواد الياميق، والبرازيلي أنيسلمو دي مورايس والكوستاريكي أوسكار دوارتي والنيجيري أوديون إيجالو الذي يخوض مواجهة عاطفية أمام فريقه السابق.

Advertisements

أخبار متعلقة :