بعد 26 جولة.. الشعلة ينتصر

دبي - هبه الوهالي - خطف فريق الشعلة الأول لكرة القدم، أمس، فوزًا مهمًّا من أمام ضيفه العربي 2ـ0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة في الخرج، لحساب الجولة الـ 29 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وهو أول انتصار منذ 26 جولة، ليتمسَّك بأمل البقاء، إذ كانت خسارته تعني إعلان هبوطه رسميًّا قبل نهاية البطولة بخمس جولات.
ويعود آخر فوز للفريق إلى الجولة الثانية على حساب هجر 1ـ0 خارج ملعبه، لكنه تلقى بعدها 19 خسارة، وسبعة تعادلات، واستقبلت شباكه 43 هدفًا كأضعف خطوط الدفاع في الدوري، فيما لم ينجح إلا في تسجيل 19 هدفًا.
وتقاسم الفريقان الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول، لكنَّ الحصة الثانية شهدت محاولات أكثر لأصحاب الأرض الذين كثفوا هجماتهم في الدقائق الأخيرة حتى نجح الإيفواري سيدا داودا، لاعب الوسط، في زيارة شباك العربي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء “82”، قبل أن يعزز المهاجم الكونجولي ديفيد مولينجا النتيجة بهدف ثانٍ “86” مستغلًا خطأ دفاعيًّا عندما حاول أحد اللاعبين إرجاع الكرة لحارسه، ليضعها في المرمى بكل سهولة.
ورفع الشعلة بهذه النتيجة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأخير، بينما تجمَّد العربي عند المركز السادس بـ 42 نقطة، وهي الخسارة السادسة التي يتلقاها أمام منافسه في المواجهة العاشرة بينهما في البطولة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين.

Advertisements

أخبار متعلقة :