الهلال يؤجل قرار البدلاء

دبي - هبه الوهالي - أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيحدد اليوم خلال التدريبات البدلاء لعلي البليهي قلب الدفاع، والبرتغالي روبين نيفيز لاعب الوسط، الموقوفين بسبب تراكم البطاقات، والصربي سيرجي سافيتش، بداعي إصابته في الركبة، عند مواجهة ضيفهم التعاون بعد غد، ضمن الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي على ملعب الملك فهد.
ويعاود لاعبو الفريق تدريباتهم مساء اليوم بعد راحة الأمس التي مُنحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد عودتهم من الهند، عقب انتصارهم على مومباي الهندي بثنائية نظيفة ضمن دوري أبطال آسيا.
على الجانب الآخر كشفت مصادر مطلعة تعاونية أن الجهاز الطبي بالنادي أعطى الضوء الأخضر للاعب البرازيلي كاسترو للمشاركة أمام الأزرق. وتعرَّض اللاعب لإصابة عضلية قبل مباراة الوحدة الماضية في بطولة كأس الملك، وتغيَّب عنها بالإضافة إلى مواجهة ضمك في الجولة 12. وانخرط البرازيلي في تدريبات الفريق الجماعية، وأبدى إمكانية مشاركته بفاعلية. ميدانيًّا، ركَّز البرازيلي شاموسكا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، على الجوانب اللياقية في تدريب مغلق عن الجمهور والإعلام، ورسم التكتيك الخاص بالفريق لمواجهة الهلال بعد غد في الرياض.

Advertisements

أخبار متعلقة :