السيتي يخطط على الإقصائيات الـ 11

دبي - هبه الوهالي - يخطط المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى قياده فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم إلى الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال للمرة الـ 11 تواليًا، والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم على ملعبه للمرة الـ 21 منذ ديسمبر الماضي، عندما يستقبل يونج بويز في المرحلة الرابعة لدور المجموعات، اليوم. ويتصدر السيتي، حامل اللقب، مجموعته السابعة بتسع نقاط، ويكفيه الفوز لضمان التأهل لثمن النهائي، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، فيما يحتل لايبزيج الألماني المركز الثاني “6”، وثم يونج بويز “1”، ويتذيل سيرفينا سيفردا الصربي “النجم الأحمر” القائمة بدون رصيد. وبحسب موقع النادي الرسمي، أمس، سجل الفريق، منذ 22 ديسمبر الماضي، 19 فوزًا وتعادلًا وحيدًا، ووقع على 64 هدفًا بمعدل 3.2 هدف في كل مباراة، بينما استقبل 11 هدفًا، أي بمعدل 0.55 هدف في كل مواجهة.
وكانت البداية بالفوز على ليفربول 3ـ2 على كأس الرابطة، فيما كسب آخر مواجهة أمام فولهام 5ـ1 في الدوري المحلي. وحافظ الفريق على نظافة شباكه في 11 مباراة، فيما سجل أكثر أهدافه في شباك ليفربول ولايبزيج الألماني “7”.
وكان السيتي، بحسب الموقع، رفع رصيده الخالي من الهزائم على ملعبه في دوري أبطال أوروبا إلى 26 مباراة، أمام سيرفينا سيفردا “3ـ1” في رقم قياسي إنجليزي، متجاوزًا رقم أرسنال بين سبتمبر 2004 وأبريل 2009.

Advertisements

أخبار متعلقة :