في ملعب الحزم.. الوحدة انتصار رابع

دبي - هبه الوهالي - انتصر فريق الوحدة الأول لكرة القدم مضيفه الحزم للمرة الرابعة في دوري روشن السعودي، عندما كسبه 2ـ1، أمس، ضمن الجولة الـ 12 من البطولة.
وسجَّل عبد العزيز نور هدفي فرسان مكة عند الدقيقتين “70 و86”، بينما أحرز المدافع البرازيلي برونو فيانا هدف الفريق القصيمي “23”.
وبهذه النتيجة، صعد فريق الوحدة إلى المركز الثامن برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز الـ 17 “قبل الأخير”. ويستضيف الوحدة نظيره النصر على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 13، بينما يحل الحزم ضيفًا على الأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران في اليوم والجولة ذاتهما.

Advertisements

فيانا.. اليمنى تعادل الرأسيات
أحرز البرازيلي برونو فيانا، مدافع فريق الحزم الأول لكرة القدم، أمس، خامس أهدافه بالقدم اليمنى طوال مسيرته الاحترافية من أصل 15 في مرمى الوحدة على ملعب الحزم في الرس، ضمن الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي. وتنوعت سبل فيانا التهديفية، إذ أحرز خمسة أهداف بالرأس، وهدفين بقدمه اليسرى، وثلاثة بطرق أخرى. وسجَّل فيانا 14 هدفًا سبقت مواجهة أمس مع سبورتينج براجا البرتغالي “8 أهداف”، ومع ووهان الصيني “4 أهداف”، وهدف مع كل من فلامنجو البرازيلي وأولمبياكوس اليوناني.

نور يعيد ثنائيات السعوديين
سجَّل عبد العزيز نور، جناح فريق الوحدة الأول لكرة القدم، خامس الثنائيات التي أحرزها اللاعبون السعوديون خلال مباراة واحدة في الموسم الجاري من دوري روشن السعودي.
وأحرز نور، أمس، ثنائية منحت فريقه الفوز على الحزم 2ـ1 في الدقيقتين “70 و85”. وكان صالح آل عباس، لاعب الرياض، بدأ الثنائيات السعودية أمام ضمك في الجولة الثانية، تلاه سالم الدوسري في المرحلة الثالثة أمام الرائد، وفي السادسة ضد الرياض، وجاء بينهما فراس البريكان بالرابعة عندما كان يمثل الفتح أمام ضمك، لتتوقف هذه الثنائيات ويعيدها مجددًا نور أمام شباك الحزم.

أخبار متعلقة :