النصر يعيد أوسبينا عبر أبطال آسيا

دبي - هبه الوهالي - أفصحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن أن نادي النصر ينوي الاستفادة من خدمات الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال منافسات دوري أبطال آسيا الحالية، بعد انقطاعه طوال الفترة الماضية بداعي الإصابة، وإبعاده عن الكشوفات.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن النادي العاصمي أجرى خطوة استباقية تمهيدًا لإعادة اللاعب إلى صفوفه من خلال قيد إسمه في نظام الـ TMS الخاص بتسجيل اللاعبين المحترفين، في وقت سابق كإشارة إلى دخوله ضمن الحسابات الفنية للبرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق.
ووفقًا للمصادر ذاتها، يرجح أن تكون استفادة النصر من خدمات أوسبينا خلال الجولات الأخيرة من دوري أبطال آسيا، في حال سارت جميع الأمور بشكل طبيعي.
ومن جانبه أكد لويس كاسترو مدرب النصر، الإثنين، أنه لا يملك أي معلومة بشأن مشاركة أوسبينا حارس المرمى مع الفريق في دوري أبطال آسيا، في إجابة على سؤال خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الدحيل القطري، الثلاثاء، وقال: «لا أملك معلومة هل بإمكانه اللعب أم لا».
وكانت «الرياضية» قد أشارت في عددها الصادر 16 أكتوبر الجاري إلى أن أوسبينا بات جاهزًا فنيًّا وبدنيًّا عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مرفقه، وأجرى على إثرها عمليتين جراحيتين.
وتعرض أوسبينا المنضم إلى صفوف الفريق النصراوي في صيف 2022، للإصابة خلال مشاركته مع النصر في مباراته أمام الشباب 14 يناير الماضي، خلال قمة مواجهات الجولة الـ 13 من نسخة دوري روشن السعودي للمحترفين الماضية، وأشار نادي النصر حينها إلى أن مدة غيابه ستكون ستة أسابيع، قبل أن يتم الكشف عن امتداد الغياب فترة أطول، ليستمر ابتعاد أوسبينا عن النصر بعد مشاركته 14 مباراة منها 13 دورية، وواحدة في كأس الملك.

Advertisements

أخبار متعلقة :