كليمنت يزور الشباب سرّا.. ويغادر

دبي - هبه الوهالي - أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن المدرب البلجيكي فيليب كليمنت، أجرى زيارةً سريةً إلى نادي الشباب، اطلع خلالها على منشآته، اليومين الماضيين، كما اجتمع مع الإدارة الجديدة، تمهيدًا لتوقيع عقد توليه الدفَّة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للهولندي مارسيل كايزر، الذي أقيل من منصبه بعد نهاية الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن البلجيكي “49 عامًا”، المدربُ السابق لفريق موناكو الفرنسي، أبدى إعجابه بمنشأة النادي، واطلع على بعض مباريات الفريق في “روشن”، وغادر مساء أمس العاصمة الرياض عبر الخطوط الألمانية إلى مدينة فرانكفورت، دون أن يوقِّع عقدًا رسميًّا مع النادي. وأكدت أن كليمنت بات الخيار الأول و”الأوحد” للنادي العاصمي، خاصةً بعد التقارب في وجهات النظر بين المدرب والإدارة، التي حرصت على أن تكون الزيارة سريةً تمامًا لحين الانتهاء من كافة نقاط التفاوض. ويسعى محمد المنجم، رئيس الشباب الجديد، إلى إنهاء ملف الجهاز الفني الجديد سريعًا من أجل الاستفادة من فترة التوقف، التي انطلقت أمس و تستمرُّ 12 يومًا بسبب إجراء المنتخب السعودي معسكرًا خارجيًّا في البرتغال ضمن “أيام فيفا”.
إلى ذلك أجرت “الرياضية” اتصالًا هاتفيًا بتركي الغامدي المتحدث الرسمي لنادي الشباب والمشرف العام على إدارة الاعلام والاتصال للتعليق على الخبر، فرد قائلًا “أمر المدرب لم يحسم بعد”.

Advertisements

أخبار متعلقة :