«البلوز» يضغط على جافي

دبي - هبه الوهالي - يضغط نادي تشيلسي الإنجليزي بقوة للحصول على توقيع جافي، لاعب وسط فريق برشلونة الأول لكرة القدم، مستغلًا الفرصة التي مُنحت له برفض رابطة الدوري الإسباني تسجيل عقده مع الفريق الأول، الذي كان يمتدُّ حتى 2026، مقابل 933 مليون يورو، ليعود إلى الفريق الثاني، الذي ينتهي ارتباطه به، يونيو المقبل، لكنَّ تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يرى أن مستقبل اللاعب يكمن في البقاء داخل أسوار ناديه.
وذكرت تقارير، صحافية منها بينها ما نشرته صحيفتا “سبورت” و”أس” الإسبانيتين، وشبكة “إيه إس بي إن” الأمريكية أن مسؤولي الـ “بلوز” أجروا مفاوضات مع ممثلي اللاعب الدولي في مدريد، قبل ثلاثة أسابيع، من أجل بحث إمكانية نقله إلى لندن مقابل مبلغ كبير وراتب عال. وإلى جانب تشيلسي، تراقب أندية أخرى جافي “18 عامًا”، الذي يعدُّ من أبرز لاعبي برشلونة الموسم الجاري، منها بايرن ميونيخ الألماني.
من جهته، أكد تشافي في مؤتمر صحافي، أمس، قبل مواجهة خيتافي في الدوري اليوم: “لا أعرف ما الذي يفكر فيه الآخرون، لكنني أعتقد أن جافي لن يكون سعيدًا في أي فريق آخر كما هو حاله في برشلونة”.
وأضاف “لديه كل شيء هنا، ونحن نقدِّره. إنه لاعب أساسي في سن الـ 18. إنه حاسم للفريق، ولاعب مهم للغاية، ويثير إعحابي. هو رائع، وأعتقد أن مستقبله يكمن في برشلونة”.
ويتصدَّر الفريق الكاتالوني ترتيب الدوري بفارق 13 نقطةً عن ريال مدريد، أقرب مطارديه في طريقه للقب أول في الدوري منذ 2019.

Advertisements

أخبار متعلقة :