نياكاتي يسجل على طريقة أبها

دبي - هبه الوهالي - أحرز الفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، هدفًا في الدقائق الأخيرة في شباك الفيحاء جيّر به نقاط المباراة الثلاث للنواخذة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام والمؤجل من الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.
والهدف هو الثالث الذي يسجله نياكاتي في الدقائق الأخيرة، الموسم الجاري منها اثنان مؤثران، الأول كان أمام أبها في لقاء الجولة الـ 12 عندما سجل في الدقيقة 90+7 هدف الفوز 2ـ1، والثاني أمس. أما الثالث غير المؤثر فكان في شباك الباطن في الدقيقة 88 ضمن الجولة الثالثة، وانتهى بفوز الاتفاق 3ـ0.
ونجح الاتفاق في المحافظة على سجله خاليًا من الهزائم أمام الفيحاء في دوري المحترفين في اللقاءات العشرة التي جمعتهما بفوزه في 6 مباريات والتعادل في أربع، علمًا بأن الاتفاق كان قد فاز على الفيحاء في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف دون مقابل.
ورفع الاتفاق رصيده إلى 27 نقطة وارتقى إلى المركز التاسع وتجمد رصيد الفيحاء عند 25 نقطة في المركز الـ 12.

- البرتقالي.. تعثر خامس
أخفق فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، في تحقيق الانتصار للجولة الخامسة على التوالي، فمنذ فوزه على أبها بهدفين دون مقابل في الجولة الـ 19 تعرض لثلاث هزائم، وتعادل مرتين.
وخسر البرتقالي من الشباب في الجولة الـ 20 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الـ 21 تعادل مع العدالة بهدف مقابل هدف، ثم خسر من الهلال بهدفين دون مقابل في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 17، وفي الجولة الـ 23 تعادل مع النصر سلبًا.
وجمع الفريق خلال تلك الجولات نقطتين فقط من مجموع 15 نقطة.
ويلعب الفيحاء في الجولة المقبلة أمام الخليج على ملعبه في المجمعة، ضمن الجولة الـ 24.

Advertisements

أخبار متعلقة :