بعد غياب 245 يوما.. المالكي يعود إلى الهلال

دبي - هبه الوهالي - عاد عبد الإله المالكي لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية بعد غياب استمر 245 يوماً عقب إكماله برنامجه التأهيلي.
وافتقد الفريق الأزرق إلى جهود المالكي منذ مطلع العام الجاري، وتحديداً منذ الخامس من يناير، بعد أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد ضمن الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.
وأجرى المالكي عملية جراحية خلال الأسبوع الأخير من يناير الماضي في سبيتار بالدوحة العاصمة القطرية، وبعدها خضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي على أربع مراحل، قبل أن يلتحق بالتدريبات الجماعية، ويشارك في المناورة التي فرضها البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق الهلالي خلال التدريبات.
واحتفى النادي العاصمي بعودة المالكي عبر حسابه في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، ونشر صورا له خلال مشاركته في الحصة التدريبية، وعلق عليها قائلا: «رجع الغالي».
وتأتي عودة المالكي إلى تدريبات الأزرق كما أشارت «الرياضية» في خبرها بعنوان: «في سبتمبر.. المالكي يظهر» خلال العدد الصادر بتاريخ 21 مايو 2023، وكشفت فيه نقلا عن مصادر خاصة عن أن عبد الإله المالكي، لاعب الهلال، سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق، سبتمبر المقبل، على أن يسبق ذلك لعب المباريات التجريبية بشكل تدريجي مع الفريق.
وكان الفريق الهلالي قد استأنف تحضيراته، الخميس، بتدريبات تركزت على الجوانب البدنية والفنية بعد إجازة استمرت لمدة 5 أيام خلال فترة توقف دوري روشن السعودي تزامنا مع «أيام فيفا».

Advertisements

أخبار متعلقة :