بوجبا يدعم اليوفي

دبي - هبه الوهالي - أنعشت عودة الفرنسي بول بوجبا الغائب منذ شهر عن الملاعب بسبب الإصابة فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة سبورتينج البرتغالي، اليوم، في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.
وقال الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب اليوفي في مؤتمر صحافي أمس: “لقد استُدعي، سنرى إذا كان قادرًا على اللعب. من الهام أن يكون قد أجرى بعض التمارين مع الفريق دون أن يتوقف. سيكون رائعًا أن يعود إلينا في فترة نهاية الموسم، لأنه لدينا 9 مباريات في الدوري وربما سبع في كأس إيطاليا ويوروبا ليج”.
وتعرّض الفرنسي البالغ 30 عامًا لإصابة في العضلات المقرّبة بفخذه منتصف مارس، ما أجبره على التوقف بعد قليل من استئناف موسمه.
وغاب اللاعب الدولي عن كامل بداية الموسم ومونديال قطر 2022 لإصابة في ركبته اليمنى، خلال فترة التحضير الصيفية ما اضطره إلى الخضوع لجراحة مطلع سبتمبر.
وأكّد أليجري تعويله على المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش المفتقد للثقة أخيرًا، ولاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس الذي دخل معه في مشادة عنيفة الإثنين الماضي وفقًا للصحف المحلية.
وأضاف أليجري: “سيستعيد فلاهوفيتش طريق الشباك. فترة الصيام تحدث لكل المهاجمين. يجب أن يبقى هادئًا. أذكركم أن العام الماضي لم يرغب بعض أنصار الفريق في استمرار رابيو.

Advertisements

أخبار متعلقة :