تينو.. صفقة نيوكاسل الثالثة

دبي - هبه الوهالي - أكمل نادي نيوكاسل الإنجليزي، أمس، صفقة انتقال فالنتينو ليفرامينتو، الظهير الأيمن، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، إضافةً إلى المتغيِّرات، وبعقد لمدة خمسة مواسم.
وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن اللاعب المعروف بـ “تينو”، اجتاز الاختبار الطبي دون مشكلات خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة الموسم الماضي، أبعدته حتى مايو الماضي.
وذكرت أن الإنجليزي “20 عامًا”، انضم إلى الفريق بوصفه بديلًا مستقبليًّا لكيران تريبيير “33 عامًا”، إذ سيواصل العمل على استعادة لياقته بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي أبريل 2022.
ويعدُّ ليفرامنتو الصفقة الصيفية الثالثة لنيوكاسل بعد وصول الإيطالي ساندرو تونالي من ميلان، والإنجليزي هارفي بارنز من ليستر سيتي. كذلك يمثل نهايةً سعيدةً لاهتمام النادي به منذ أن كان لاعبًا في فريق تشيلسي تحت 18 عامًا، قبل انتقاله إلى ساوثهامبتون في 2021 مقابل 4.48 مليون جنيه، وخوضه 34 مباراة، منها اثنتان الموسم الماضي، الذي انتهى بهبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب”.
من جهته، أوضح إيدي هاو، مدرب الفريق، أن تينو شابٌّ صغيرٌ وموهوبٌ للغاية، وينتظره مستقبل باهر، وقال في تصريحات لموقع النادي، أمس: “بعمر 20 عامًا، لديه عديدٌ من الصفات التي تعجبني، ويملك القدرة على التطور مع الفريق”.

Advertisements

أخبار متعلقة :