ربع الساعة الأول.. الشباب الأكثر تسجيلا

دبي - هبه الوهالي - أصبح فريق الشباب الأول لكرة القدم أكثر فرق دوري المحترفين تسجيلًا للأهداف في ربع الساعة الأول بعدما سجل هدفين من أهدافه الثلاثة في مرمى مضيفه الخليج، في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الـ 23 لدوري روشن السعودي، وانتهى بفوز الشباب 3ـ2، وهو الفوز السادس له خارج ملعبه.
ورفع الشباب عدد أهدافه في هذا التوقيت إلى ثمانية متقدمًا على الفتح “سبعة أهداف”، بينما تلقى الخليج أكثر عدد من الأهداف خلال الربع الأول الموسم الجاري “تسعة أهداف”، علمًا أن الشباب أكثر أندية الموسم تسجيلًا للأهداف في الربع الأول من الشوط الثاني “تسعة أهداف”. وتقدم الشباب بهدفين سريعين للأرجنتيني كريستيان جوانكا في الدقيقة الثالثة، والجابوني أرون بوبيندزا 6، بينما سجل حسين القحطاني الهدف الثالث 59، وأحرز للخليج البرتغالي فابيو مارتنيز 14، والألباني سوكول سيكاليشي 38. ورفع الشباب رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، وبقي الخليج على نقاطه الـ 17 في المركز الـ 15 قبل الأخير.

الليث عقدة إيمانويل
أخفق البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، في تحقيق الفوز على الشباب للمرة الخامسة بعد أن خسر منه، أمس، 2ـ3 ضمن الجولة الـ 23 لدوري روشن السعودي.
وواجه إيمانويل الشباب ثلاث مرات عندما كان مدربًا للتعاون، تعادل في مباراتين وخسر واحدة، ومع الخليج خسر لقاءين، في الدور الأول الموسم الجاري 0ـ4، وأمس 2ـ3، علمًا أنه لم يُسجل سوى هدف واحد فقط أمام الشباب عندما كان مدربا لفريق التعاون.

Advertisements

الانتصار الخامس
زاد فريق الشباب الأول لكرة القدم عدد انتصاراته على الخليج إلى خمسة بعد فوزه عليه، أمس، 3ـ2 في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 23 لدوري روشن السعودي، مقابل خسارة واحدة وتعادلين خلال اللقاءات الثمانية التي جمعتهما في دوري المحترفين.
وسجل الخليج هدفين في لقاء أمس، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله في مباراة واحدة، ليرفع أهدافه في مرمى الشباب إلى ستة، مقابل 14 هدفًا سجلها الشباب في شباكه.
وكان الشباب خسر آخر مباراتين له أمام الأندية الصاعدة حديثًا لدوري المحترفين، وبفوزه أمس على الخليج يكون نجح في تجنب الخسارة الثالثة على التوالي أمام الأندية الصاعدة.

أخبار متعلقة :