«دائرة التحكيم» تقر بجزائية ميشيل

دبي - هبه الوهالي - أقرت دائرة التحكيم التابعة للجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بوجود ركلة جزاء صحيحة لفريق الهلال الأول لكرة القدم أمام الشباب، لم يحتسبها ماجد الشمراني الحكم الذي أدار المباراة، وذلك وفقًا لما نشره الاتحاد عبر قناته الإعلامية في «اليوتيوب»، الثلاثاء.
وصادقت الدائرة على قرار الحكم في منح بطاقة حمراء للكولومبي جوستافو كويلار لاعب الهلال، والذي طُرد من الملعب بعد أن منحه الحكم البطاقة الحمراء في المباراة نفسها.
كما تطرقت دائرة الحكام إلى أبرز الحالات التحكيمية في الجولة الـ22، حيث أكدت عدم صحة قرار الحكم بمواصلة اللعب دون احتساب ركلة جزاء للرائد أمام الطائي بعد عرقلة الأخير لمهاجم الأول داخل منطقة الـ18.
وكانت «الرياضية» أشارت، عن مصادر خاصة، الإثنين، أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ناقشت في اجتماع خاص مباراة الشباب والهلال في الجولة الـ22 من دوري روشن، وأكدت المصادر ذاتها أن اللجنة أقرت عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الهلال، مشيرة إلى أنه توصلت إلى أن ماجد الشمراني، حكم المباراة أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء للبرازيلي ميشيل ديلجادو بعدما تعرض للعرقلة من لاعب الشباب داخل منطقة الجزاء.

Advertisements

أخبار متعلقة :