بالوحدة.. المتصدر يكرر الخمسة

دبي - هبه الوهالي - عزَّز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم صدارته ترتيب دوري “روشن” السعودي بالفوز 2ـ1 على مضيفه الوحدة، في مواجهةٍ ضمن الجولة الـ 23، بدأت في الـ 11:00 من مساء أمس وانتهت في وقت مبكر من صباح اليوم.
وحقق “الإتي” فوزه الخامس على التوالي في البطولة، معادِلًا أطول سلاسل انتصاراته خلال النسخة الجارية، التي يتصدرها بـ 56 نقطة، متقدمًا بـ 3 نقاط على ملاحقه النصر.
وافتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، أهداف مباراة الوحدة، في الدقيقة 20، وأضاف زميله البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الوسط، هدفًا في الدقيقة 30. وفي الشوط الثاني، قلَّص أصحاب الأرض الفارق بهدفٍ للمهاجم الفرنسي جين ديفيد بوجيل، في الدقيقة 69. ورغم المحاولات الوحداوية للتعادل، حافظ الضيوف على تقدمهم، وحصدوا النقاط الثلاث. وكان البرتغالي آرتور دياس، حكم الساحة، منح “العميد” ركلة جزاء في الدقيقة 18، تحولت بعدها بدقيقتين إلى هدف. وهزم الاتحاد الخليج والنصر والفتح وضمك ضمن الجولات الأربع السابقة. وعادلت نتيجته مع الوحدة سلسلة انتصاراته الأطول في “روشن”، التي حققها من الجولة الـ 13 أمام الباطن إلى الجولة الـ 17 أمام الاتفاق، وبينهما فاز أيضًا على الفيحاء والطائي والعدالة.

مسكّن وأشعة
نقل طاقمٌ من مركز مكة الطبي عبد العزيز البيشي، جناح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من الملعب إلى المركز فور خروجه، مساء أمس، مصابًا من مباراة الوحدة.
ووصف الطبيب عبد السميع بخاري، من الطاقم الطبي، الإصابة، التي وقعت قبل نهاية الشوط الأول، بـ “البسيطة”.
ولفت إلى نقل اللاعب للمركز للاطمئنان عليه.
وأوضح لـ “الرياضية” قائلًا “اللاعب سيحصل على مسكّن.. أصيب بآلام بسيطة أسفل الظهر.. ونقلناه لإجراء الأشعة اللازمة والتأكّد من وضعه”.

Advertisements

كورونادو الكبير
حضر والد البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، المواجهة مع الوحدة، مساء أمس، ضمن الجولة الـ 23 من دوري “روشن” السعودي.
وارتدى والد كورونادو القميص الاتحادي، وجلس بين المشجعين الذين توافدوا إلى الملعب لتشجيع الفريق. وتحرص أسر لاعبي الفريق الأجانب على مشاهدة مبارياته من المدرَّجات دعمًا لذويهم.

نور وكوستا
تابع محمد نور، نجم كرة القدم السعودية السابق، مواجهة فريقي الوحدة والاتحاد من منصة ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية “الشرائع”.. وجلس على مقربةٍ منه الأنجولي هيلدر كوستا، لاعب الاتحاد..
23 ألفا
وصل عدد حضور مباراة فريق الوحدة الأول لكرة القدم وضيفه الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية “الشرائع” إلى 23 ألفا و265 حسبما أظهرت شاشة الملعب قبل نهاية الشوط الثاني.. والطاقة الاستيعابية القصوى لـ “الشرائع” محددةٌ بـ 33 ألفا و236..
السوبيا.. مشروب الجمهور
باع الشاب عناد العتيبي السوبيا للمرة الأولى داخل الملعب، قبل مباراة فريق الوحدة الأول لكرة القدم وضيفه الاتحاد، التي انطلقت في الـ 11:00 من مساء أمس ضمن دوري “روشن” السعودي. وقال لـ “الرياضية” عناد “أبيع مشروب السوبيا منذ أعوام، وأنا من سكان مكة المكرمة وهذه مهنتي، وأتيت إلى ملعب الشرائع من أجل البيع للمشجعين، ثم متابعة فريقي المفضَّل الاتحاد”. وأوضح “هذه المرة الأولى التي أروِّج فيها منتجي داخل ملعب، أو منشأة رياضية”، مشيرًا إلى مساعدة ابنَيه له وتعلُّقهما مثله بـ “العميد”.

أخبار متعلقة :