في الجو.. طرب وممر شرفي

دبي - هبه الوهالي - شهدت رحلة لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري من الرياض إلى جدة احتفالات مستمرة، وسط ترديد عدد من الأغاني والأهازيج، بعد حصولهم على دوري روشن السعودي، إثر انتصار الفريق الأصفر بثلاثية نظيفة على الفيحاء، أمس الأول، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري.
وقاد عبد الرحمن العبود، لاعب الوسط، وزميله المدافع حمدان الشمراني، أمس، احتفالات اللاعبين في الطائرة التي استمرت لمدة ساعة ونصف الساعة، مقدمين تحية لكل اللاعبين والإداريين والجهاز الفني، عبر ممر شرفي وترديد أهازيج بأسمائهم، حسبما أوضح لـ “الرياضية” مقربون من البعثة الاتحادية. ونظَّمت جماهير الاتحاد استقبالًا ضخمًا للاعبين في مطار الملك عبد العزيز الدولي لدى وصول البعثة، واحتشدت الجماهير حول اللاعبين الذين تمكنوا من الخروج بصعوبة. وأحاطت الجماهير بأحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد، الذي استطاع الهروب بمساعدة رجال الأمن، فيما جلس البرتغالي نونو سانتو في صالة الانتظار في المطار 20 دقيقة، نظرًا لتجمهر المشجعين أمام البوابات.

أهزوجة الحافلة.. «بإذن الله منصور يا اتحادي»
حظيت أهزوجة الاتحاد الجديدة “بإذن الله منصور يا اتحادي”، بالأجواء الاتحادية، وعدّها جمهور الاتحاد فأل خير على النادي، بعد إطلاقها رسميًّا قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الباطن، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.
وتناقلت الجماهير الاتحادية الأهزوجة الجديدة بشكل كبير، بعد حسم الفريق لقب دوري روشن السعودي أمام الفيحاء في المجمعة. وردد لاعبو الفريق الأهزوجة بشكل كبير خلال احتفالات اللاعبين وفي الحافلة التي نقلت لاعبي الفريق من المجمعة إلى الرياض. وقرَّرت رابطة الاتحاد اعتماد الأهزوجة بشكل رسمي لجميع المباريات المقبلة.

Advertisements

القرني.. يستقبل الأبطال
استقبل علي القرني، مدير العلاقات العامة في نادي الاتحاد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري، أمس، في مطار الملك عبد العزيز، إثر عودتهم من الرياض بعد انتصارهم على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وتوّج القرني مع فريقه الجديد ببطولة الدوري، بعد تسلمه المنصب الموسم الجاري، وقبله كأس السوبر السعودي، حيث عمل القرني الموسم الماضي مديرًا للعلاقات العامة في النادي الأهلي.
وغادر القرني النادي الأهلي بعد استقالة إدارة النادي السابقة برئاسة ماجد النفيعي، وفور مغادرته قَبِل عرض الاتحاد.

أخبار متعلقة :