أهداف الفتح والخليج.. اللحظات الأخيرة 47.6%

دبي - هبه الوهالي - استعاد فريق الفتح الأول لكرة القدم توازنه، بعد أن تعثر في الجولة الماضية أمام الاتحاد 1ـ5، وانتصر على ضيفه الخليج بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ضمن الجولة الـ 22 لدوري روشن السعودي.
أحرز هدفي اللقاء المغربي مراد باتنا في الدقيقة 65، وفراس البريكان 90+2، ، ليرتفع عدد الأهداف التي سجلت في الدقائق الأخيرة خلال لقاءات الفريقين في دوري المحترفين إلى 10 من جملة 21 هدفًا، تمثل نسبة 47.6 في المئة.
وشهد لقاء الدور الأول بين الفريقين الذي حسمه الفتح أيضًا 2ـ1، تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة، الأول للألباني سوكول سيكاليشي لاعب الخليج 90+2، والثاني للمغربي مروان سعدان لاعب الفتح 90+11. واحتفظ فريق الفتح بالمركز السادس، بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، بينما تجمد رصيد الخليج عند 17 نقطة في المركز الـ 14 بفارق الأهداف عن العدالة الـ 15.

مهرجان قرقيعان
نظمت إدارة نادي الفتح ضمن الفعاليات المصاحبة لمباراة فريقها الأول لكرة القدم ونظيره الخليج مهرجان قرقيعان للأطفال. والقرقيعان هي مناسبة تقليدية وتراثية سنوية خاصة بالأطفال، يُحتفل بها في منتصف شهر رمضان في السعودية ومنطقة الخليج العربي.. وفي الصورة التي التقطت أمس أطفال يحتفلون خلال مهرجان القرقيعان تصوير: عادل الدحيلان

Advertisements

باتنا.. الرابع تواليا
أصبح المغربي مراد باتنا، مهاجم فريق الفتح الأول لكرة القدم، أول لاعب يسجل أربعة أهداف متتالية مع النموذجي خلال مسيرته في دوري المحترفين، بعد أن أحرز أمس هدف فريقه الأول في مرمى الخليج 2ـ0.
وأحرز باتنا هدفين في مرمى أبها في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2ـ2، ضمن الجولة الـ 20، وهدفًا في شباك الاتحاد، في الجولة الـ 21. خلال اللقاء الذي خسره فريقه 1ـ5.
وساهم باتنا مع النموذجي بـ 12،الموسم الجاري، سجل 8، وصنع 4، خلال 19 مباراة، بعدد دقائق بلغ 1642.

دونيس.. علامة كاملة
حقق اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، انتصاره السادس على الخليج في الدوري السعودي خلال 6 مباريات، مسجلًا نسبة انتصارات 100 في المئة، بعد أن قاد النموذجي أمس للفوز عليه بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي. والخليج هو أكثر فريق واجهه دونيس في دوري المحترفين بين كافة الفرق التي حقق الفوز عليها في جميع مواجهاته، علمًا بأن دونيس تعاقد مع الفتح في يناير 2022، وكان قبلها مدربًا لفريق الوحدة في الموسم الذي هبط فيه الفرسان لدوري الأولى.

أخبار متعلقة :