بعد فراغ مهمته الدورية..الأهلي من الدمام إلى الدوحة

دبي - هبه الوهالي - يغادر لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى الدوحة مباشرة عقب فراغهم من مواجهة الخليج، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، التي تجمع الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، استعدادًا لمباراتهم أمام الريان القطري، الإثنين، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وفقًا لما أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن ضيق الوقت جعل إدارة الكرة تتخذ قرارًا بعدم العودة إلى جدة، على أن يغادر الجميع من الدمام إلى الدوحة عبر طائرة خاصة، لضيق الوقت بين المواجهتين الدورية والقارية، على أن تكون العودة إلى جدة بعد الفراغ من المهمة الآسيوية.
ويحتل الأهلي وصافة الترتيب في مجموعة «الغرب»، متخلفًا عن الهلال «المتصدر» بفارق الأهداف، عقب فوزه في الجولة الأولى على بيرسبوليس الإيراني، ومن ثم الانتصار على الوصل الإماراتي.
وكانت آخر مشاركة للنادي الغربي في نسخة 2011، إذ احتل المرتبة الثالثة في مجموعته الثالثة بعد الاستقلال الإيراني والدحيل القطري.
في حين يحتل أخضر جدة المرتبة العاشرة دوريًّا برصيد 7 نقاط، حققها بعد الجولة السادسة من انتصارين وتعادل وحيد، وثلاث هزائم أمام الفتح والنصر والهلال.

Advertisements

أخبار متعلقة :