«رباط» احترازي يحمي ركبة البليهي

دبي - هبه الوهالي - طالب الإسباني خوان خيمينيز، رئيس الجهاز الطبي في نادي الهلال، علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بوضع الرباط الضاغط على المنطقة المحيطة بالركبة كنوع احترازي قبل المشاركة في التدريبات والمباريات، وذلك وفق ما أكدته لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن البليهي «34 عامًا» يتدرب بشكل طبيعي رفقة زملائه اللاعبين، والأمر لا يدعو إلى القلق، إنما الأمر وقائي للحفاظ على ركبته.
وتعرض المدافع الأزرق إلى إصابة وصفت بـ«الطفيفة» على مستوى الركبة خلال تسجيل الهدف الثاني في شباك الخلود، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي والتي انتهت 4-2.
ويستعد الهلال لاستئناف منافساته في دوري «روشن»، حينما يواجه الفيحاء في الجولة السابعة، السبت المقبل على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض، إذ فتح البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق، ملف هذه المواجهة، على أن ينتظم اللاعبون الدوليون عقب فراغهم من المشاركات مع منتخباتهم الدولية.
ويحتل الهلال الصدارة في دوري «روشن» بالعلامة الكاملة 18 نقطة، ويتصدر الفريق منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 6 نقاط من جولتين، إذ يلاقي العين 21 أكتوبر الجاري في الإمارات.

Advertisements

أخبار متعلقة :