القادسية يحتفظ بذكري حتى 2029

دبي - هبه الوهالي - أعلن نادي القادسية، الأحد، عن تمديد عقد جهاد ذكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة خمسة أعوام تنتهي 2029.
واستبق النادي الشرقي خطوة الكشف عن استمرار لاعبه لأعوام مقبلة بتغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، وجاء فيها: «موهبتنا.. وما يفارقنا»، قبل أن يكتب: «جهاد ولدنا.. وعلى العهد باقي»، واختتم: «جهاد ذكري مكمـّل بطموحه.. وخمسة مواسم جديدة معنا».
وجرت مراسم التوقيع مع المدافع الشاب البالغ من العمر 23 عامًا في مقر النادي بحضور الإسكتلندي جيمس بيسجروف، الرئيس التنفيذي للنادي.
وبدأ جهاد ذكري مسيرته من الفئات السنية بنادي القادسية وصولًا إلى الفريق الأول عام 2021، وكان ضمن الأسماء التي أسهمت في صعود الفريق إلى دوري روشن السعودي الموسم الماضي.
وإجمالًا، ارتدى جهاد ذكري القميص القدساوي في 31 مباراة منها 23 بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، و7 خلال دوري روشن السعودي، وواحدة ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين طبقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت العالمي»، أما في الموسم الجاري فقد شارك المدافع الشاب مع فريقه في 6 مباريات بدوري روشن السعودي جميعها بصفة أساسية حسب إحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements

أخبار متعلقة :