من أصيلة التحلية إلى الجوهرة.. البحرين يرسم مخطط الأخضر

دبي - هبه الوهالي - وقع اختيار المسؤولين عن المنتخب البحريني الأول لكرة القدم على فندق أصيلة بحي التحلية في جدة، ليكون مقرًا لمعسكرهم الاستعدادي الخاص بمواجهة نظيره السعودي، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.
وفضَّل المنتخب البحريني هذا الاختيار لموقعه المناسب وسط جدة، وقربه من جميع الخدمات، إضافة إلى قصر المدة الزمنية التي تفصله عن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة»، المقدرة بـ 20 دقيقة فقط.
واستغل عدد من لاعبي المنتخب البحريني عدم وجود تدريب الجمعة بعمل جولة في المنطقة المجاورة للفندق، التي تحتوي على مجموعة من المولات والمطاعم، وكانت بعثة المنتخب الياباني اختارت الفندق ذاته الأسبوع الماضي.
من جهة اخرى يفتتح المنتخب البحريني أول تدريباته الجماعية في مدينة جدة، السبت، على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة».
وقرَّر الكرواتي دراجان تالايتش، مدرب البحرين، إغلاق التدريبات الجماعية أمام وسائل الإعلام والجماهير حتى الإثنين، الذي سيكون فيه التدريب مفتوحًا لأول ربع ساعة فقط بحسب اللوائح والأنظمة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان البحرين قد خرج من المواجهة الماضية أمام نظيره الإندونيسي بتعادل حرج أدرك به نقطة واحدة إثر إحراز هدف في وقت قاتل عادل به الكفة لينهي اللقاء أمام ضيفه في المنامة بهدفين لمثلهما.
وسجل هدفي البحرين محمد مرهون الذي حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة من قبل الاتحاد الاسيوي .
ويحتل البحرين المركز الرابع برصيد 4 نقاط، خلف السعودية، صاحب المركز الثالث، وأستراليا الثاني بالرصيد نفسه، واليابان المتصدر بـ 9 نقاط.

Advertisements

أخبار متعلقة :