120 دقيقة تعيد تأهيل الغنام

دبي - هبه الوهالي - حدَّد البرتغالي كارلوس ميجيل، طبيب نادي النصر، برنامجًا خاصًّا لعلاج سلطان الغنام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، يخضع له في العيادة الطبية لمدة ساعتين يوميًّا، وفق ما أشارت إليه مصادرُ خاصَّةٌ بـ «الرياضية».
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الغنام، بدأ برنامجه التأهيلي، الأحد الماضي، ويشمل العلاج بالكهرباء، والثلج والماء البارد على موضع إصابته في المفصل، وسيخضع لفحصٍ، الأربعاء، يحدِّد مدى قدرته على بدء الإعداد البدني، أو مواصلة العلاج.
وأعلن الحساب الرسمي للنادي غياب المدافع عن التدريبات الجماعية لمدةٍ تتراوح بين عشرة أيامٍ و14 يومًا، ما جعل الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، يبعده عن القائمة التي تشارك أمام اليابان والبحرين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
وأصيب الغنام «30 عامًا» في المواجهة التي انتصر فيها فريقه 3ـ0 على العروبة لحساب الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، السبت الماضي، وتم تشخيص إصابته بتمزُّقٍ في مفصل القدم اليسرى، لحقت به بعد مرور 20 دقيقةً على بدء اللقاء.
وشارك الظهير الأيمن في 11 مباراةً مع الفريق العاصمي الموسم الجاري بواقع ست في الدوري، واثنتين في آسيا، ومثلهما في السوبر، وواحدة في كأس الملك، مع عدد دقائق 891 دقيقةً.

Advertisements

أخبار متعلقة :