وفاة بالدوك في مسبح منزله

دبي - هبه الوهالي - عُثِرَ على جورج بالدوك، لاعب المنتخب اليوناني الأول لكرة القدم وفريق باناثينايكوس، متوفَّى في مسبح منزله، وفقًا لما أعلنته وكالة الأنباء اليونانية «آنا».
وكشفت مصادر في الشرطة المحلية، الخميس، عن أنهم عثروا على جثة بالدوك بحوض سباحةٍ في منزله بضاحية جليفادا الجنوبية في أثينا، العاصمة اليونانية، مشيرةً إلى أن الوحدة التي باشرت البلاغ، حاولت دون جدوى إنعاش القلب والرئتين للاعب «31 عامًا»، و«إلى هذه اللحظة يُعدُّ سبب وفاته مجهولًا».
ونعى المنتخب اليوناني لاعبه عبر حسابه الرسمي في منصة «فيسبوك»، كاتبًا: «ببالغ الحزن والألم، يودع المنتخب والاتحاد اليوناني لكرة القدم جورج بالدوك. الكلمات تعجز عن وصف مدى الألم والحزن لرحيل أحد لاعبينا المحبوبين. تعازينا لعائلته ومحبيه. وداعًا جورج».
وبث نادي شيفيلد يونايتد تعازيه في وفاة بالدوك، مبينًا أنهم في الفريق، شعروا بالصدمة والحزن الشديد لوفاة لاعبٍ محبوبٍ، قضى سبعة أعوامٍ في صفوفهم.
وانضم بالدوك، الذي ينحدر من أصولٍ يونانيةٍ، وشارك في 12 مباراةً دوليةً مع منتخب بلاده، إلى فريق باناثينايكوس، مايو الماضي، قادمًا من شيفيلد يونايتد الإنجليزي بعد هبوط الأخير من الدوري الممتاز، ولعب أيضًا لصالح فرقٍ من مسابقات الدوري الأدنى درجةً مثل أوكسفورد يونايتد.
وشارك اللاعب في أربع مبارياتٍ مع باناثينايكوس، بما في ذلك التعادل دون أهدافٍ مع أولمبياكوس، مطلع الأسبوع الجاري، لكن لم يتم اختياره لتشكيلة اليونان أمام إنجلترا في ويمبلي، الخميس، ضمن دوري الأمم الأوروبية.

Advertisements

أخبار متعلقة :