نيمار خارج حسابات العين

دبي - هبه الوهالي - خرج البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من القائمة التي ستواجه العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستجمع الفريقين على أرض الأخير، 21 أكتوبر الجاري، لعدم اكتمال جاهزيته البدنية، وفقًا لما أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأبانت المصادر ذاتها، أن البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني والتأهيلي الخاص بنجم برشلونة السابق، لن يمنحه الضوء الأخضر للالتحاق بالتدريبات الجماعية، حتى ينهي اللاعب تأهيله بشكل كامل.
وأدرج البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، نيمار «32 عامًا» ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل بينما تم استبعاده عن الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحلَّ بدلًا منه مواطنه رينان لودي.
وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، بتاريخ 19 أكتوبر 2023، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز، لاعب وسط المنتخب المنافس، وخضع اللاعب في 2 نوفمبر الماضي لعملية جراحية في ركبته اليسرى في مستشفى «مايتر دي» في البرازيل على يد رودريجو لازمار، طبيب المنتخب، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في الهلال.

Advertisements

أخبار متعلقة :