الإصابة تُبعد أليسون عن الملاعب

دبي - هبه الوهالي - كشفت عدة وسائل إعلامية عالمية، الأربعاء، عن احتمالية غياب البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن الملاعب لفترة ستة أشهر، بسبب إصابة في أوتار الركبة، وذلك بعدما تأكد عدم مشاركته في مواجهتي تشيلسي، وأرسنال في منافسات «البريميرليج».
وأفادت المصادر ذاتها بأن الفحوصات الطبية أظهرت أن أليسون لن يكون جاهزًا للعب حتى بعد فترة التوقف الدولي، حيث من المتوقع عودته إلى المستطيل الأخضر أمام ساوثهامبتون، 24 نوفمبر المقبل.
وأُصيب الحارس الدولي، صاحب الـ 32 عامًا، خلال الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 1ـ0 الأسبوع الماضي، وخرج من الملعب في الشوط الثاني ليحلّ بدلًا منه التشيكي فيتيسلاف ياروش، البالغ من العمر 23 عامًا.
ومن المتوقع أن يحلّ الأيرلندي كويمين كيليهر، الذي غاب عن مباراة بالاس، بسبب المرض بدلًا من بيكر بين الخشبات الثلاث، كما فعل في الموسم الماضي، عندما غاب الأخير لمعاناته من إصابة أخرى في أوتار الركبة.
وفي حديثه بعد الفوز على كريستال بالاس، توقع سلوت، مدرب ليفربول، غياب حارس مرماه الأول لفترة طويلة، قائلًا: «يتعيّن علينا الانتظار لنرى، لكن سيستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يعود، أعتقد أنه سيعود، هو حارسنا الأول، وأفضل حارس مرمى في العالم، إنها ضربة قوية، دائمًا عندما يتعرض للإصابة ليس فقط له ولكن لنا كفريق».
ويواجه ليفربول، متصدر الدوري برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وأرسنال، بقيادة الهولندي أرنه سلوت، مدربه الجديد، تشيلسي في 20 أكتوبر الجاري، و«الجانرز» بعد أسبوع، في حين يلتقي مع لايبزيج وباير ليفركوزن الألمانيين في مباراتيه المقبلتين في دوري أبطال أوروبا.

Advertisements

أخبار متعلقة :