قبل اليابان.. سالم جاهز.. والصحفي انتظار

دبي - هبه الوهالي - تتحدد الثلاثاء مشاركة مروان الصحفي، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليابان، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، الخميس المقبل، وفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
ويعاني لاعب فريق بيرشكوت البلجيكي من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مشاركته في الجولة الماضية من الدوري البلجيكي.
وطبقًا للمصادر نفسها لم يشارك الصحفي في المناورة المسائية، واستمر في إجراء تدريبات لياقية في النادي الصحي، في حين شارك سالم الدوسري قائد الأخضر في المران بفاعلية كبيرة، عقب إراحته عن حصة التدريبات الأحد بقرار من الجهاز الطبي والفني.
وكان الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الأخضر قسَّم لاعبي المنتخب السعودي إلى ثلاث مجموعات، كل واحدة على حدة، خلال التدريبات الصباحية، لإجراء تمارين تنشيطية في صالة الإعداد البدني، شملت تقوية العضلات وبعض التمارين التحفيزية.
ويستعد الصقور الخضر لخوض مواجهتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 أمام منتخب اليابان، والبحرين في 15 أكتوبر الجاري ضمن المجموعة الثالثة.
ويتصدر اليابان المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المنتخب السعودي ثانيًا بـ 4 نقاط، والبحرين ثالثًا بـ 3، وإندونيسيا رابعًا 2، وأستراليا بنقطة وحيدة، وأخيرًا المنتخب الصيني دون نقاط.

Advertisements

أخبار متعلقة :