موتا: لم نستغل الفرص.. ومنحنا كالياري فرصة العودة

دبي - هبه الوهالي - أوضح تياجو موتا، مدرب فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، أن اليوفي دفع ثمن عدم التحلِّي بالفاعلية بعدما بدا في طريقه لتحقيق فوزٍ سهلٍ قبل أن يتعادل 1ـ1 مع ضيفه كالياري، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، الأحد.
ومنح دوسان فلاهوفيتش التقدُّم ليوفنتوس من ركلة جزاءٍ، لكنَّ الفريق لم يتمكَّن من حسم اللقاء حيث سجل كالياري من ركلة جزاءٍ أيضًا عند الدقيقة 88، ما تسبَّب في خسارة اليوفي نقطتين ثمينتين، كانتا ستجعلانه على بعد نقطةٍ واحدةٍ من نابولي المتصدر.
وذكر موتا في تصريحاتٍ لمنصة دازون: «بعد تسجيل الهدف في الشوط الأول، شعرنا بالرضا بسبب السيطرة على المباراة، وهذا لم يكن جيدًا. كان يتعيَّن علينا مواصلة الهجوم. في الشوط الثاني صنعنا عديدًا من الفرص، لكننا لم نستغلها، وساد شعورٌ بأن كالياري قادرٌ على العودة بالنتيجة».
وأضاف: «كل المباريات معقَّدةٌ في الدوري الإيطالي بغض النظر عن هوية الفريق الذي نواجهه، وسواءً كنا نلعب على أرضنا، أو خارجها. اليوم منحنا الفرصة لكالياري للعودة إلى المباراة».
واختتم موتا حديثه: «لا يمكنك أن تقول أي شيءٍ. هذا موقفٌ في المباراة. هذا يحدث، وسيحدث، لكنْ هناك أشياءُ أخرى، يمكننا بالتأكيد أن نفعلها بشكلٍ أفضل من أجل المنافسة حتى نتمكَّن من مواصلة التقدم».

Advertisements

أخبار متعلقة :