بعد الإصابة.. الريال يُمدد عقد كارفاخال

دبي - هبه الوهالي - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأحد، عن تجديد عقد داني كارفاخال، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، حتى 30 يونيو 2026، وذلك بعد تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.
وانضم كارفاخال إلى ريال مدريد عام 2002، عندما كان عمره 10 أعوام، ولعب في جميع فئات الأكاديمية وصولًا إلى الفريق الرديف «كاستيا» عام 2010.
وفي 12 مايو عام 2004، نال كارفاخال شرف وضع حجر الأساس لصالة رياضية في مقر ريال مدريد مع ألفريدو دي ستيفانو، الرئيس الفخري آنذاك.
ويلعب كارفاخال مع الفريق الأول للنادي الملكي منذ عام 2013، وأصبح في مواسمه الـ 12 التي دافع فيها عن قميص الفريق أسطورة في ريال مدريد وكرة القدم العالمية.
وفاز كارفاخال مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة، بواقع ستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، خمسة ألقاب في كأس العالم للأندية، خمسة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، أربعة ألقاب في الدوري الإسباني، لقبين في كأس الملك، وكأس السوبر الإسباني.
ويعد كارفاخال أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا ست مرات.
وعلى ملعب ويمبلي، في 1 يونيو الماضي، اختير كارفاخال كأفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما تُوِّج ريال مدريد باللقب القاري للمرة الـ 15 في تاريخه.
وبحسب الموقع الرسمي لريال مدريد، يعد كارفاخال أحد أساطير المنتخب الإسباني لكرة القدم، حيث شارك في 50 مباراة، وفاز معه بلقب دوري الأمم الأوروبية، وكأس أمم أوروبا، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا.

Advertisements

أخبار متعلقة :