ماجد عبد الله في ورطة صحية | توسل واستغاثة من الشباب السعودي تحسبًا لتكرار أزمة المولد

كشف الإعلامي الرياضي السعودي السيد هتان النجار ليكشف عن بعض التطورات الأخيرة والخطيرة بشأن إصابة مهاجم الفريق النجم ماجد عبد الله، وهو الذي تعرض إلى إصابة في نهاية المباراة التي خسرها الفريق ضد ضمك السعودي بهدف دون رد.

Advertisements

وخرج المتحدث الرسمي لنادي الشباب السعودي السيد تركي الغامدي ليوجه رسالة لجماهير الكرة السعودية وقال لهم: "حالة ماجد عبد الله بصحة وعافية، واستعاد وعيه من جديد وأصبحت حالته مستقرة".

وقال النجار عن حالة النجم الصحية في الساعات الأخيرة من خلال برنامج برا الـ 18: " من المفترض وجود مداخل ومخارج مخصصة لسيارات الإسعاف في الملعب.. وأمر مؤسف ماشاهدناه اليوم في ملعب ضمك".

وأضاف النجار في تصريحاته: "أن الكثير من لاعبي الشباب أبرزهم كوانكا شعروا بالرعب من حالة زميلهم، والذي ابتلع لسانه عقب اصطدامه مع نكودو لاعب فريق ضمك، وطالبوا بإدخال سيارة إسعاف لكن الحواجز حالت دون ذلك".

تفاصيل إصابة النجم ماجد عبد الله

واصطدم عبد الله مع لاعب نادي ضمك السعودي نكودو في الدقيقة الثامنة بعد التسعين في الرأس مما ساهم في فقد وعي اللاعب مما جعل زميله جوانكا يتحرك سريعًا لطلب سيارة الإسعاف مما أرعب المشجعين والجماهير.

تواجه الكرة السعودية أيام تعيسة في الفترة الأخيرة وذلك بعد مرض وإصابة النجم فهد المولد في دبي ودخوله إلى المشفى والبقاء به لفترة طويلة، وفي الساعات الأخيرة أرعبت الجماهير من إصابة زميله في الفريق المهاجم الشاب ماجد عبد الله.

أخبار متعلقة :