شتوتجارت يستأنف طرد القائد

دبي - هبه الوهالي - تقدم نادي شتوتجارت، الأحد، باستئناف ضد الطرد المثير للجدل، لاتاكان كارازور، قائد فريقه الأول لكرة القدم، بعد حصوله على الإنذار الثاني خلال مباراته أمام فولفسبورج، السبت، المنتهية بالتعادل 2ـ2، في دوري الدرجة الأولى الألماني «بوندسليجا».
وأوضح شتوتجارت، عبر بيان صحافي، أنه استند في استئنافه إلى خطأ من الحكم سفين يابلونسكي، الذي اعترف فيه بعد المباراة عبر تصريحات صحافية.
وقال فابيان فولجيموث، عضو مجلس إدارة شتوتجارت لشؤون الرياضة: «كان هناك خطأ واضح من قبل الحكم، لذا من المنطقي أن نحتج ضد البطاقة الصفراء الثانية، اضطرينا للعب مدة 30 دقيقة دون قائدنا أمام فولفسبورج، وهل من المفترض أن نفعل الشيء ذاته في المباراة التالية على ملعبنا أمام هوفنهايم؟ العقوبة المزدوجة ليس لها علاقة بروح اللعب النظيف».
وتلقى كرازور البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 63، بعد أن تراءى للحكم يابلونسكي أنه أعاق ماكسيميليان أرنولد، لاعب فولفسبورج.
وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن أرنولد هو الذي ارتكب مخالفة ضد كرازور، واعترف الحكم بالخطأ خلال تصريحات بعد المباراة.
وأشار الحكم إلى أنه يجوز فقط استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد «فار» في حالات الطرد المباشر، وليس البطاقة الصفراء الثانية، وتابع: «كنت أود أن تكون لدينا فرصة للذهاب إلى شاشة التلفاز ومراجعة اللقطة، حينما تم إظهار البطاقة الصفراء الثانية، حيث كان لها بالغ الأثر على المباراة».

Advertisements

أخبار متعلقة :