بيريرا: الرائد منظم وراض عن الشباب

دبي - هبه الوهالي - وصف البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، نظيره الرائد بالمنظم، قبل المواجهة، التي تجمعهما الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وقال بيريرا خلال حديثه لوسائل الإعلام، الجمعة: «صحيح أن الرائد فريق منظم، أعرفه منذ الموسم الماضي، درست نقاط القوة والضعف، يتمركز في الخلف ومتقارب الخطوط، ويمتلك أسماء مميزة، وسريعة، مثل فوزير، وسعيود، والبركاوي، ويجيد التحولات والارتداد، ويتطلب منا الأمر أن نكون منظمين، ولديه نورماند، والدوسري، لاعبان يستطيعان اللعب في أي فريق بدوري روشن للمحترفين».
وبسؤاله عن إشراكه لاعبين شباب في كل المواجهة، قال بيريرا: «لا أهتم بمسألة الأعمار، أشرك الأحق فقط».
وتحدث المدرب البرتغالي عن الغيابات والتشكيلة الأفضل له، قائلًا: «أولًا المدرب يحاول دائمًا البحث عن التشكيلة المثالية لكل لقاء، ويعتمد الأمر على ما يؤديه اللاعب في التدريبات اليومية. أنا راضٍ عن اللاعبين، ولن أتأخر عن إعطاء الفرصة لمن يستحق. لم أشرك كل اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات، ولم يكتمل الفريق في المباريات الماضية. وأثق أن الفريق سيصل للجاهزية الكاملة».
ويحتل الشباب المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، وتعثر وحيد، سجل خلالها ثلاثة أهداف، واستقبل هدفًا وحيدًا.

Advertisements

أخبار متعلقة :