النصر الجديد أمام اختبار الحزم

دبي - هبه الوهالي - يستضيف فريق الحزم الأول لكرة القدم «درجة أولى» نظيره النصر، في دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الإثنين، عند الـ 06:35 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
تاريخيًا، سبق للفريقين أن التقيا في المسابقة ثلاث مرات، الأولى موسم 2007ـ2008 في دور الثمانية لعبت بنظام الذهاب والإياب، كسب الأول الحزم 3ـ2، وتغلب النصر في الثانية 1ـ0 وبركلات الترجيح «6ـ5»، وفي المباراة الثالثة 2013ـ2014 في دور الـ32 فاز النصر 4-1.
ويسعى الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر الجديد، للتعرف على إمكانات فريقه، من خلال المواجهة الثانية التي يخوضها بعد التعاقد معه خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، المقال من منصبه، لأجل وضع الخطوط العريضة للمنافسة بقوة على أغلى المسابقات السعودية، وذلك بعد أن تغلب على الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي الجمعة الماضي 3-0.
ويعاني الأصفر العاصمي من غيابات بالجملة للاعبين جراء الإصابات المتفرقة، إذ غاب عن مواجهة الاتفاق الماضية كل من علي لاجامي والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وأيمن يحيى وعبد المجيد الصليهم وماجد قشيش، ونواف العقيدي.
على الجانب الآخر، يدخل صالح المحمدي مدرب الحزم، هذه المواجهة بتحدٍ جديد لأجل تحقيق الفوز، وإثبات المستويات الفنية الجيدة التي يقدمها في دوري «يلو»، جعلته في الصدارة متساويًا مع نيوم وجدة بـ«10» نقاط، بعد أن تعادل في مباراة، وكسب ثلاثًا بعد نهاية الجولة الرابعة.

Advertisements

أخبار متعلقة :