بـ 10 لاعبين.. العدالة.. انتصار أول

دبي - هبه الوهالي - حقق فريق العدالة الأول لكرة القدم، أمس، انتصارًا ثمينًا في مشواره للهروب من شبح الهبوط إلى “يلو” بتخطي ضيفه الهلال 2ـ0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي. ونجح العدالة بعشرة لاعبين، عقب طرد عبد العزيز العلاوي في الدقيقة 49، في تسجيل انتصاره الأول على الهلال بعد ثلاث خسارات.
وتقدم السويدي ماركوس أنتونسون لفريقه من ركلة جزاء عند الدقيقة 23، وقبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي، نجح البرتغالي بيدرو ميجيل في تسجيل الهدف الثاني، وخطف النقاط الثلاث، التي وصلت بالفريق الأحسائي إلى النقطة 27 في المركز الـ 15. ويحلُّ الهلال، الذي تجمَّد رصيده عند النقطة 53 في المركز الرابع، ضيفًا على أبها، ويلاقي العدالة مضيفه الباطن، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29.

الشهري.. ظهور رابع
شهدت مواجهة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام مضيفة العدالة، أمس، في الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، التي كسبها المضيف 2ـ0، مشاركة صالح الشهري، مهاجم الأزرق، أساسيًّا للمرة الرابعة في الموسم الجاري. وأشرك الأرجنتيني إيميليانو دياز، مدرب الهلال، المهاجم “29 عامًا” بدلًا من النيجيري أوديون إيجالو، الذي أبقاه على مقاعد البدلاء. وحضر الشهري في مواجهات أبها والطائي والباطن، وشارك بـ 19 لقاءً في دوري روشن مع الأزرق قبل مواجهة العدالة بواقع 457 دقيقة، نجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف.

Advertisements

بـ 5 خسائر.. الهلال يعادل موسم 2021
عادل فريق الهلال الأول لكرة القدم بخسارته 0ـ2 أمام العدالة، أمس، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الـ 28 من منافسات دوري روشن السعودي، رقمه السابق في الخسائر خلال موسم واحد.
ووصل الفريق إلى خسارته الخامسة، وهو الرصيد نفسه من الخسائر التي مُني بها موسم 2020ـ2021، الذي توّج فيه بلقب الدوري.
وخسر الأزرق الموسم الجاري أمام التعاون، والفتح، والشباب، والباطن، وأخيرًا العدالة.

الحضور.. 18 ألفا
احتضن ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، أمس، مواجهة فريق العدالة الأول لكرة القدم وضيفه الهلال لحساب الجولة الـ 28 من منافسات دوري روشن السعودي، وسط حضور 18009 متفرجين.
ونجح العدالة في خطف انتصار ثمين على ملعبه في مسعاه للهروب من شبح الهبوط، ووصل إلى النقطة 27 في المركز الـ 15 بفارق الأهداف عن الخليج، صاحب المركز الـ 14.

أخبار متعلقة :