النصر.. ثلاثية خامسة في مرمى الاتفاق

دبي - هبه الوهالي - أعاد فريق النصر الأول لكرة القدم مسلسل انتصاراته بالثلاثة أمام الاتفاق، عقب فوزه الكبير 3ـ0، الجمعة، في الجولة الرابعة «نحلم ونحقق» من دوري روشن السعودي، مسجلًا بداية مثالية مع مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي.
ورقص النصراويون 4 مرات سابقة احتفالًا بخروجهم فائزين بثلاثية أمام فارس الدهناء منذ تدشين دوري المحترفين 2008.
وتعاقد النصر، الأربعاء، مع مدرب ميلان السابق، خلفًا للبرتغالي المقال من منصبه لويس كاسترو، الذي خسر وظيفته بعد بداية الموسم الجديد المتعثرة.
وتعادل النصر مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي، واكتفى بنقطة التعادل من أرض الشرطة العراقي 1ـ1، الإثنين، في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.
ثلاثيات النصر في المرمى الاتفاقي بدأت 17 نوفمبر 2012 في الدمام، وحينها سجَّل للأصفر عبده عطيف وخايمي أيوفي ومحمد السهلاوي، فيما أحرز للمستضيف جونيور زوكسا.
بعد نحو 7 أعوام، عاد النصر وهزَّ مرمى الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين في الرياض، سجلت بواسطة عبد الرزاق حمد الله «هدفين» وفهد الجميعة، بينما أحرز للضيوف مون أرياس وفيليب كيس النتيجة ذاتها، حضرت مجددًا 9 سبتمبر 2020 في الرياض أيضًا عبر حمد الله وجوليانو وعبد الفتاح آدم، وسجَّل للاتفاق صالح العمري وهزاع الهزاع.
وفي 22 ديسمبر الموسم الماضي، كتب النصراويون ثلاثية جديدة أمام الاتفاق، الذي اكتفى بهدف واحد خلال المواجهة التي جرت في الرياض، وأحرز أهدافها للأصفر أليكس تيليس ومارسيلو بروزوفيتش وكريستيانو رونالدو، وسجَّل محمد الكويكبي للجانب الآخر.

Advertisements

أخبار متعلقة :