السبت 21 سبتمبر.. ذكرى سقوط النمر بثلاثية زرقاء

دبي - هبه الوهالي - تتشابه الأيام والليالي والشهور والمناسبة، ويختلف المكان، ويتصدر الهلاليون مشهد الفرح، قبل مواجهة الفريق الأزرق الأول لكرة القدم أمام الاتحاد، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي السبت في الملز وسط الرياض، الملعب الذي أحكموا فيه القبضة على الكلاسيكو في انتصارات لا تعرف مرارة الخسارة أبدًا.
الليلة، ذكرى ثلاثية زرقاء، كتبت يوم السبت 21 سبتمبر 2019، وتراقص فيها الهلاليون فرحًا وطربًا حين أمطروا المرمى الاتحادي الذي كان يحرسه فواز القرني بأهداف رائعة قبل نحو 5 أعوام، أوجعت النمور في عقر دارهم في كلاسيكو جرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن الجولة الرابعة من الدوري.
تصدر مشهد الكلاسيكو، الذي حلَّ فيه الأزرق ضيفًا على نظيره أصفر عروس البحر الأحمر، معشوق الهلاليين البرازيلي كارلوس إدواردو الذي زار عرين النمور «مرتين» في ظرف 11 دقيقة بدءًا من ربع الساعة الأولى، قبل أن يعلن زميله الإيطالي سيباستيان جيوفينكو انتهاء الحفلة بهزه الشباك في الدقيقة الأخيرة، بينما سجَّل لأصحاب الأرض بعد نصف ساعة البرازيلي روماريو سيلفا الشهير بـ«رومارينيو»، مهاجم نيوم الحالي.
في تلك المواجهة التي جرت لحساب الجولة الرابعة، كان الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو متصدرًا قائمة الترتيب، بينما دخل الاتحاد الكلاسيكو وهو في المرتبة الثامنة تحت إشراف التشيلي خوسيه لويس سييرا.
وإجمالًا، تواجه الفريقان الكبيران دوريًّا يوم السبت، 5 مرات، انتصر الهلال في اثنتين 3ـ1 و1-0، وفاز الاتحاد مرة واحدة بهدف دون رد، وحضر التعادل الإيجابي بهدف لمثله مرتين.

Advertisements

أخبار متعلقة :