بلان يستدعي 9 أجانب.. جيسوس يبعد لودي

دبي - هبه الوهالي - استدعى الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، 9 لاعبين أجانب استعدادًا لمواجهة الهلال السبت في الكلاسيكو ضمن منافسات دوري روشن السعودي لحساب رابع الجولات «نحلم ونحقق».
ووفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية» ينتظر أن يستبعد المدرب الفرنسي الدولي الألباني ماريو ميتاج الظهير الأيسر عن الكلاسيكو والزج بالبرازيلي فابينيو والفرنسيين كريم بنزيما وموسى ديابي ونجولو كانتي والجزائري حسام عوار والصربي بريدراج رايكوفيتش والبرتغالي دانيلو بيريرا.
وضم بلان الدولي السعودي أحمد الغامدي إلى قائمة الاتحاد التي وصلت الجمعة للرياض استعدادًا للمباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض.
ويدخل الاتحاد اللقاء برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات أمام الخلود والتعاون والوحدة.
وفي الجانب الهلالي ينتظر أن يبعد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، مجددًا عن الكلاسيكو.
وضم مواطنه البرتغالي جواو كانسيلو، والبرازيلي ماركوس ليوناردو بعد أن سجلا ظهورهما الرسمي الأول مع الفريق أمام الرياض المباراة الماضية.
وكانت مصادر «الرياضية» أشارت في 12 سبتمبر الماضي إلى أن جيسوس وضع اللاعبَ البرازيلي لودي في نهاية قائمة خياراته الأجنبية، حال كان اللاعبون الأجانب جاهزين، وتضم قائمة الهلال المحلية في «روشن» 25 لاعبًا منهم 9 لاعبين أجانب بما في ذلك البرازيلي ماركوس ليوناردو، لاعب مواليد 2003.
وحصد الهلال هو الآخر من ثلاث مواجهات تسع نقاط بعد الفوز على الأخدود وضمك والرياض في الجولات الثلاث الأولى من «روشن».

Advertisements

أخبار متعلقة :