الأهلي يستهدف معادلة انتصارات ضمك

دبي - هبه الوهالي - يسعى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى معادلة عدد الانتصارات بينه وضمك، خلال مشوارهما في دوري المحترفين، حينما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الجمعة، ضمن منافسات جولة «نحلم ونحقق» الرابعة من دوري روشن السعودي.
وسبق للطرفين أن تواجها في دوري المحترفين 8 مباريات، انتصر الفريق الغربي في اثنتين وفاز فارس الجنوب بثلاث، وحضر التعادل ثلاث مرات.
وحقق الأهلي أعلى نتيجة حينما أتخم شباك منافسة 5ـ1، موسم 2019ـ2020، فيما كان الكرواتي دوماجوج أنتوليتش لاعب ضمك، آخر من هز الشباك في مباراة الموسم الماضي والتي انتهت خضراء 4ـ1.
ويأمل الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي في العودة إلى سكة الانتصارات بعد توقف الجولة الماضية عقب أن تلقت شباكه هدفًا قاتلًا أمام النصر في الرياض 1-1، ليجمع أربع نقاط من الخسارة والفوز والتعادل في كل مباراة.
في حين يدرك الروماني كوزمين كونترا أن الفوز سيضعه في مرتبة متقدمة، بعد أن خسر مواجهتين وكسب الأخيرة في الجولات الثلاث الماضية.
وخاض الأهلي مباراة وسط الأسبوع أمام بيرسبوليس في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا للنخبة، بعكس ضمك الذي واصل تدريباته اليومية منذ الفوز على الأخدود الجمعة الماضي.

Advertisements

أخبار متعلقة :