الاتفاق والنصر.. 21 فوزا و8 تعادلات

دبي - هبه الوهالي - تشهد مباراة فريق الاتفاق الأول لكرة القدم وضيفه النصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة «نحلم ونحقق» من دوري روشن السعودي، الجمعة، بملعب نادي الاتفاق في الدمام الظهور الأول للإيطالي ستيفانو بيولي، المدرب الجديد للأصفر، عوضًا عن البرتغالي لويس كاسترو.
والتقى الفريقان في دوري المحترفين 29 مباراة، فاز أصحاب الأرض في 8، وكسب الضيوف 13، وحضر التعادل 8 مرات.
ويبحث أصحاب الأرض عن مواصلة الانتصارات بعد تحقيقهم العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الماضية، فيما يسعى النصر إلى العودة من جديد للمنافسة بعد أن فقد أربع نقاط من أصل تسع بعد تحقيقه فوزًا وتعادلين.
ويتسلح الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، بتسعة عناصر أجنبية هم: السلوفاكي ماريك روداك، البرازيلي فيكتور فيتينيو، الهولندي جورجينيو فينالدوم، الجامايكي ديماراي جراي، الفرنسي موسى ديمبيلي، الإسباني ألفارو ميدران، الكاميروني كارل توكو إيكامبي، الإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي جواو كوستا.
في المقابل، يقود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو زملاءه اللاعبين بعد شفائه من الوعكة الصحية التي أبعدته عن مرافقة البعثة النصراوية إلى العراق لمواجهة الشرطة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، إضافة إلى الإسباني إيميريك لابورت، بسبب الإيقاف ثلاث مباريات، وزميله أيمن يحيى مباراتين من قِبل الاتحاد الآسيوي.
ويملك النصر 10 عناصر أجنبية هم: البرتغالي كريستيانو رونالدو، الإسباني إيميرك لابورت، الفرنسي محمد سيماكان، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، البرتغالي أوتافيو مونتيرو، السنغالي ساديو ماني، البرازيليون أندرسون تاليسكا وأنجيلو جابرييل وويسلي جاسوفا.

Advertisements

أخبار متعلقة :