بايرن يسحق دينامو زغرب بالنتيجة الأكبر

دبي - هبه الوهالي - سجل الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، رباعيةً ليقود البافاري إلى فوزٍ ساحقٍ بـ 9ـ2 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، الثلاثاء، في بداية مشوارهما في مرحلة الدوري ضمن دوري أبطال أوروبا.
وأصبح كين صاحب أكبر عددٍ من الأهداف في تاريخ البطولة الأوروبية برصيد 33 هدفًا.
وفي المواجهة، التي سجلت رقمًا قياسيًّا لأعلى عددٍ من الأهداف في مباراةٍ واحدةٍ بدوري الأبطال، تقدَّم بايرن بثلاثة أهدافٍ في الشوط الأول، سجل أوَّلها كين، الذي أحرز ثلاثيةً في فوز الفريق على هولشتاين كيل في الدوري المحلي، السبت الماضي، من ركلة جزاءٍ في الدقيقة 19.
واستغل رفائيل جيريرو تمريرةً رائعةً من جمال موسيالا ليضيف الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 33، ثم سجل مايكل أوليس ثالث أهداف الفريق بعدها بخمس دقائق.
وفي الشوط الثاني، رد دينامو زغرب بهدفين خلال دقيقتين عبر برونو بتكوفيتش في الدقيقة 49، وتاكويا أوجيوارا "50" على أمل العودة في المباراة، لكنَّ بايرن أضاف هدفين في أربع دقائق بواسطة كين، وأوليس ليحكم قبضته على اللقاء من جديد.
وإثرها، سجل كين، قائد منتخب إنجلترا، الهدفين الثالث والرابع له من ركلتَي جزاءٍ في الدقيقتين 73 و78، ثم أحرز ليروي ساني هدفًا لبايرن في الدقيقة 85 قبل أن يختتم البديل ليون جوريتسكا التسجيل بالهدف التاسع.
وفي مباراةٍ أخرى، فاز سبورتينج لشبونة البرتغالي على ضيفه ليل الفرنسي 2ـ0. انتهى الشوط الأول بتقدم سبورتينج بهدفٍ، سجله السويدي فيكتور جيوكيريس في الدقيقة 38، وبعدها بدقيقتين فقط، تعرَّضت آمال ليل لضربةٍ موجعةٍ إثر طرد أنخيل جوميز لحصوله على الإنذار الثاني.
وفي الشوط الثاني، أحرز البلجيكي زينو ديباست الهدف الثاني لسبورتينج في الدقيقة 65.

Advertisements

أخبار متعلقة :