أمام الهلال.. هزائم كونترا مستمرة

دبي - هبه الوهالي - واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم حرمان الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، من إحراز أي نقطة أمامه في دوري المحترفين.
وتغلب الهلال أمس على ضمك بهدف دون رد في مؤجلة الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، ليتكبّد كونترا هزيمته الثالثة أمام الأزرق.
وسبق للروماني ملاقاة الهلال مرتين في الدوري، أثناء توليه تدريب الاتحاد الموسم الماضي.
وخسر النمور، تحت قيادته، المباراة الأولى بنتيجة 2ـ1، فيما سقطوا في الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وتلقى كونترا هزيمته الثانية على التوالي، والرابعة إجمالًا خلال مهمته مع ضمك التي بدأت من الجولة الـ 20. وإلى جانب الهلال، خسر المدرب من الاتحاد والاتفاق والرائد في الجولات 22 و24 و27. وقاد الروماني الفريق الجنوبي في 8 مباريات، فاز بثلاث منها، وتعادل في واحدة، وخسر أربعًا.

الحضور يغلق المدرجات
أوشك الحضور الجماهيري لمباراة فريق ضمك الأول لكرة القدم، والهلال، أمس، على إغلاق مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة بالكامل.
وحضر المباراة، وفق ما أعلنته شاشة الملعب خلال الشوط الثاني، 13 ألفًا و413 مشجعًا.
وتبلغ السعة الرسمية للملعب حاليًا 14 ألفًا و334 مشجعًا، أي أزيد من عدد الحضور بـ 921 مشجعًا فقط.

Advertisements

التوأم على ذراعي كاريلو
يدق البيروفي أندريه كاريلو، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، عددًا من الوشوم على ذراعيه، بينها اسمان منقوشان بالحروف اللاتينية.
ويضع البيروفي اسم “سيدريك” على عضده الأيمن، واسم “سميرة” على الأيسر. والاسمان لطفليه التوأم من الفلسطينية الأصل الإسبانية الجنسية سهيلة جاد، المذيعة ولاعبة التنس. ورُزِق كاريلو بسميرة وسيدريك، في نوفمبر 2017، وهما يزحفان حاليًا نحو إتمام عامهما السادس. وبدخوله بديلًا أمام ضمك أمس، خاض اللاعب الملقب بـ “الثعبان” مباراته الـ 180 مع الهلال والـ 27 على التوالي في دوري روشن السعودي، بنسبة مشاركة تبلغ 100 في المئة خلال النسخة الجارية من البطولة.

الراحة ممنوعة
يواصل لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباتهم، دون راحة، بعد ملاقاة الهلال، أمس، في مؤجلة الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” اتخذ الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، ذلك القرار بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة أبها، بعد غد، في “الجولة الـ 28. وسيخوض الفريق حصتين تدريبيتين فقط قبل “ديربي عسير”.

أبهاوي يرصد الجار
تابع الصربي أوروش ماتيتش، لاعب وسط فريق أبها الأول لكرة القدم، مباراة ضمك والهلال، أمس، من مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.
وحضر ماتيتش المباراة لمراقبة ضمك الذي يلاقي فريقه، بعد غد، في “ديربي عسير” ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
ورصدت “الرياضية” الصربي أثناء وجوده في المدرجات جالسًا بين الجماهير التي حضرت المباراة المؤجلة من الجولة الـ 26.

البريك يحتفل بالـ 250
احتفل محمد البريك، ظهير أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، بوصوله إلى 250 مباراة مع الأزرق، عبر المشاركة أمس أمام ضمك، في مؤجلة الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وطبقًا لما نشره النادي عبر حسابه في “تويتر”، أحرز اللاعب البالغ 30 عامًا، خلال تلك المشاركات 11 هدفًا وصنع 44 أخرى.
وحقق مع الفريق 14 بطولة، بينها 5 ألقاب دوري.
وترعرع البريك بين جدران الهلال، ويمثّل فريقه الأول منذ 9 أعوام تخللتها فترة إعارة قصيرة للرائد في 2015.

ريشة: فييتو أفلت من الطرد
لاحظ المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي الحصري لـ “الرياضية”، على عبد الله الحربي، حكم المباراة المؤجلة التي جمعت بين فريق ضمك الأول لكرة القدم، والهلال، أمس، خطأ مؤثرًا تمثّل في التغاضي عن طرد الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مهاجم الأزرق. وأكد ريشة تغافل الحربي عن منح إنذار ثانٍ مستحق لفييتو في الدقيقة 62، بعدما حصل على الأول خلال الدقائق الأولى من المباراة. وأشار إلى تدخل الأرجنتيني على منافسه بتهور، ما كان يستوجب منحه إنذارًا ثانيًا وطرده.

أخبار متعلقة :