الارشيف / حال الرياضة

مونتيلا: مشاركة أردا مسؤوليتي

دبي - هبه الوهالي - أعلن الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، مدرب المنتخب التركي الأول لكرة القدم، جاهزية جناحه الواعد أردا جولر للمباراة الحاسمة أمام التشيك، الأربعاء، ضمن الجولة الأخيرة من سادس مجموعات كأس أوروبا.
وشارك اللاعب بديلًا في الخسارة 0ـ3 من البرتغال لحساب الجولة الثانية، بعدما بدأ المباراة الأولى، وسجّل أحد أهداف ثلاثية الانتصار 3ـ1 على جورجيا.
وفي مؤتمرٍ صحافي، الثلاثاء، قال المدرب الإيطالي: «جولر لم يتمكَّن من المشاركة في لقاء البرتغال بالكامل. لم يكن هذا قراري بل قرار الأطباء، وإذا لم يلعب المباراة المقبلة، فسيكون هذا بسببي».
وتعرَّض مونتيلا لانتقاداتٍ حادةٍ بسبب مقطع فيديو للحصة التدريبية قبل مباراة البرتغال، يظهر فيه جولر وهو يحاول ارتداء زي التمارين، لكنَّ الإيطالي أخذه منه، وأعطاه للاعبٍ آخر.
وبرَّر المدرب ما فعله بنسيان جولر برنامج التدريب، الذي كان يُفترض عليه أداؤه بسبب إصابته، لذا توجَّب عليه التخلي عن ذلك الزي.
ويحتاج الأتراك للتعادل فقط من أجل التأهل عن المجموعة، التي يحتلون وصافتها بثلاث نقاطٍ خلف البرتغال المتصدرة والمتأهلة سلفًا، فيما لا يوجد بديلٌ أمام التشيك، صاحبة النقطة الواحدة، عن الفوز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا