الارشيف / حال الرياضة

تاليسكا.. ماكينة الأهداف «تتعطل»

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

دبي - هبه الوهالي - سجلت مواجهة النصر والخليج التي احتضنها ملعب “الأول بارك” والتي انتهت بالتعادل الإيجابي “1ـ1”، غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن التسجيل وهز الشباك، في المباراة الثامنة خلال منافسات دوري روشن السعودي، لهذا الموسم.
وتعد مواجهة النصر أمام العدالة التي لعبت يوم الرابع من أبريل الماضي، آخر زيارات تاليسكا “29 عامًا” لشباك المنافسين في دوري المحترفين، مع فريقه في المباراة التي انتهت بخماسية، سجل منها “هدفين”. وشارك تاليسكا هداف فريق النصر في دوري المحترفين هذا الموسم، منذ الجولة الثالثة، بعد أن غاب عن الجولتين الأولى والثانية، لتطبيق قرار انضباطي عن الموسم الماضي، إذ لعب حتى نهاية مواجهة أمس، في 19 مباراة، استطاع خلالها تسجيل 16 هدفًا في 11 مباراة، وغاب عن التسجيل في 8، ولم يشارك في 7 مباريات لأسباب متفرقة.

الحسن يغيب أمام الطائي
نال علي الحسن لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، البطاقة الصفراء الرابعة، في مواجهة فريقه أمس أمام الخليج، ما يعني غيابه رسميًا عن المشاركة مع فريقه أمام الطائي في الجولة 27 من دوري روشن السعودي يوم السادس عشر من مايو الجاري.
ونجح الإيفواري جيسلان كونان والإسباني ألفارو جونزاليس لاعبا النصر، في الخروج من هذه المواجهة دون أن ينالا أي بطاقة ملونة، ما يعني نجاتهما من الإيقاف في المواجهة المقبلة.

وكيل أعمال إيمانويل: حضرت من أجل مشاهدة رونالدو
أشار البرتغالي جورج تكسيرا وكيل أعمال مواطنه بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، إلى أن سبب حضوره في مدرجات ملعب “الأول بارك” يرجع إلى متابعة فريق موكله، وكذلك متابعة كرستيانو رونالدو قائد فريق النصر.
وبين تكسيرا لـ”الرياضية” في حديث خاص، أن دوري روشن السعودي، بات عالميًا ومتابعًا بشكل كبير، نظرًا لاحتراف الأسطورة العالمية رونالدو الذي أضاف الكثير إلى الدوري السعودي ونادي النصر، مشيرًا إلى أن هذه أول مباراة يحضرها لـ”الدون” في السعودية. واستغرب تكسيرا غياب الجماهير في المدرجات، وقال: “توقعت أن تملأ الجماهير المدرجات، أولًا لكون النصر منافسًا على لقب الدوري، ثانيًا لحضور نجوم كبار يتقدمهم رونالدو في الملعب”. واختتم وكيل الأعمال البرتغالي، حديثه بأن الرياض العاصمة السعودية، تطورت كثيرًا.

«النصر بمن حضر» في المدرجات
رفعت جماهير نادي النصر الحاضرة في مدرجات ملعب “الأول بارك” الذي احتضن مواجهة فريقها الأول لكرة القدم أمام الخليج ضمن الجولة 26 من دوري روشن السعودي، علمًا كبيرًا قبل بداية المباراة كتب عليه “النصر بمن حضر” تصدر واجهة مدرجات الملعب، بهدف دعم اللاعبين فيما تبقى من منافسات الدوري. ونصب مجلس الجماهير ممثلة بـ”فرسان العالمي”، أعلامًا كبيرة، خلف المرمى الشمالي، إضافة إلى إشعال الأدخنة “الباردة” الأصفر والأزرق مع نزول اللاعبين إلى أرض الملعب، لتحفيزهم من أجل الظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة مطاردة المتصدر فريق الاتحاد.

ريشة: إلغاء الهدف قرار صحيح
صادق المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي الحصري لـ “الرياضية”، على صحة قرار إلغاء الهدف الذي سجله البرتغالي كرستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، عند الدقيقة 60، في شباك فريق الخليج، مشيرًا إلى أن اللاعب كان يقف في موقف التسلل والحكم المساعد اتخذ القرار الصحيح وتقنية الفيديو أيدت القرار. وأشار ريشة إلى أن الحكم ماجد الشمراني وطاقمه المساعد نجحوا في إدارة المباراة، وكانت جميع القرارات الإدارية والانضباطية صحيحة بفضل اللياقة البدنية والتحركات الصحيحة. تاليسكا.. ماكينة الأهداف «تتعطل»

تاليسكا.. ماكينة الأهداف «تتعطل»

تاليسكا.. ماكينة الأهداف «تتعطل»

تاليسكا.. ماكينة الأهداف «تتعطل»

تاليسكا.. ماكينة الأهداف «تتعطل»

تاليسكا.. ماكينة الأهداف «تتعطل»

تاليسكا.. ماكينة الأهداف «تتعطل»

Advertisements

قد تقرأ أيضا