الارشيف / حال الرياضة

الخليج يحبط الاتفاق بالانتصار الأول

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - حقق فريق الخليج الأول لكرة القدم، انتصاره الأول على الاتفاق، في تاريخ مواجهاتهما بدوري المحترفين، بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز ثمين «2-1»، الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.
وتقدم الاتفاق بهدف السبق عن طريق محمد الكويكبي «23»، لكن فرحة «فارس الدهناء» لم تدم طويلاً، إذ سرعان ما نجح الألباني سوكول سيكاليشي لاعب الخليج في إعادة المباراة إلى نقطة البداية، بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء «33»، قبل أن يحرز البرتغالي فابيو مارتينيز الهدف الثاني، مانحاً الفريق الخلجاوي 3 نقاط مهمة في مشواره نحو الهروب من منطقة الهبوط.
ورد الخليج بهذا الفوز الدين إلى الاتفاق الذي تفوق عليه في 3 مواجهات سابقة بدوري المحترفين، كما أنه حقق انتصاره الثاني توالياً، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، ويصعد إلى المركز الـ14، فيما تجمد رصيد الاتفاق الذي تلقى خسارته الأولى بعد فوزين متتالين عند 30 نقطة في المركز الثامن.
وتنتظر الخليج رحلة صعبة إلى الرياض، الإثنين المقبل، عندما يحل ضيفاً على النصر، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري، فيما يستضيف الاتفاق نظيره الشباب، الأحد، بعد المقبل لحساب الجولة ذاتها. الخليج يحبط الاتفاق بالانتصار الأول

الخليج يحبط الاتفاق بالانتصار الأول

الخليج يحبط الاتفاق بالانتصار الأول

Advertisements

قد تقرأ أيضا