الارشيف / حال الرياضة

بعد 7 أشهر.. سكري القصيم يتوقف

دبي - هبه الوهالي - عجز فريق التعاون الأول لكرة القدم عن هز شباك ضيفه ضمك وتعادل معه 0ـ0 على ملعبه، أمس، ضمن الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي.
وتعد هذه المرة الأولى التي يتوقف فيها هجوم التعاون عن التسجيل منذ نحو سبعة أشهر، عندما تلقى رباعية نظيفة من الهلال في الموسم الماضي، وكان “سكري القصيم” عقبها يحرز هدفًا على الأقل في كل جولة. وواصل التعاون نزيف النقاط بالتعادل في آخر ثلاث جولات من الدوري أمام الاتحاد والخليج 1ـ1 وضمك. ورفع الفريق القصيمي بهذه النتيجة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن النصر الثاني، و7 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يملك ضمك 14 نقطة في المركز الـ 11. ويستعد التعاون لمواجهة مضيفه الهلال، الجمعة المقبل، في حين ينتظر ضمك نظيره الأهلي، الخميس المقبل، لحساب الجولة الـ 13 من منافسات الدوري.

المحاسنة.. ثاني الشباك النظيفة
نجح محمد المحاسنة، حارس مرمى فريق ضمك الأول لكرة القدم، في تسجيل ثاني “كلين شيت” له خلال مسيرته الاحترافية مع ضمك، عندما واجه التعاون أمس، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي. ولعب المحاسنة طوال تاريخه مع ضمك ست مباريات في الدوري السعودي، وخرج بشباك نظيفة مرة واحدة أمام الفيحاء الموسم قبل الماضي، في المواجهة التي كسبها الفريق الجنوبي 1ـ0. وتأتي مشاركة الحارس السعودي بعد غياب زميله الجزائري مصطفى زغبة، بسبب إصابة على مستوى الكتف، وفقًا لما أوضحته “الرياضية” في عددها الصادر أمس.

Advertisements

قد تقرأ أيضا